عزز فريق الريجي صدارته لترتيب بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية بعد فوزه على الخيام 8 - 4، وسجل للريجي (هيثم فتال د 21،25 ، 34، وأحمد جرادي د 4 و35، محمد مرعي د 10، محمد مطر د 6، محمود دبوس د 34)، وسجل للخيام ( إبراهيم أبو جبل د 2، ناكاتا د 9، عباس بيضون د 13، أحمد شحود د 26). ويتصدر الريجي الترتيب برصيد 6 نقاط أمام فريق بلدية صور برصيد خمس نقاط، حيث فاز صور على بلدية الغبيري 3 - 2 بعد تمديد الوقت.وافتتح صور التسجيل في الدقيقة 2 عن طريق يوسف عنتر، قبل أن يضيف زميله هشام شحيمي الهدف الثاني للفريق، الا أن هداف بلدية الغبيري حسن عبد الله تمكن من معادلة الارقام بعد هدفين في الدقيقة 30، و34. ليتمكن عنتر من حسم المباراة في الوقت الاضافي بعد تسجيله في الدقيقة 38.
وبقي فريقا الغبيري والخيام دون نقاط بعد خسارتين في الأسبوعين الأولين، علماً بأن صور فاز بمباراتين شأنه شأن الريجي، لكنه يملك خمس نقاط بسبب فوزه في المباراة الثانية بعد التمديد.
وتقام المرحلة الثالثة السبت عند الساعة الخامسة، فيلتقي الريجي مع صور على ملعب الرملة البيضاء في الصراع على الصدارة، والغبيري مع الخيام عند الساعة السادسة على الملعب عينه في ختام الذهاب.