عقد ناديا النجمة والأنصار اجتماعا بحثا فيه آخر المستجدات على الساحة الكروية وسبل التعاون بين الناديين، عشية انطلاق موسم كرة القدم 2012 - 2013، بحضور منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام الزبيبو، اضافة الى أمين سر النجمة سعد الدين عيتاني وعضو الادارة وليد التمساح عن النجمة، ورئيس نادي الأنصار كريم دياب، وصدر البيان الآتي: – يعيد الناديان تأكيد عمق العلاقة التي تربطهما على مختلف المستويات على قاعدة المبادئ الرياضية والتنافس الشريف، ويشددان على التنسيق الكامل بينهما استعداداً للمرحلة المقبلة.
– يؤكد الناديان حرصهما الشديد على عودة الجمهور لتزيين الملاعب بالترافق مع سلسلة إجراءات يتخذها المعنيون لحماية هذه العودة وتحصينها، بالتنسيق بين مختلف المعنيين ولا سيما الاتحاد والاندية والاجهزة الامنية.
– يؤكد الناديان رفضهما القاطع لكل أنواع الشغب في الملاعب ويؤكدان حرصهما على التشجيع الحضاري النابع فقط من المنطلقات والمبادئ الرياضية. كما يدعو الناديان إلى تضافر جهود المعنيين للتصدي لهذه الظواهر غير الصحية لتبقى الملاعب ملتقى للبنانيين بمختلف مشاربهم وأطيافهم، حفاظا على البقية الباقية من اللعبة التي ما زالت تعاني في ظل الأجواء غير الصحية السائدة حاليا في البلد.
– يعلن الناديان إدانتهما القاطعة لكافة أنواع الشغب ويطالبان المعنيين باتخاذ الاجراءات الرادعة لإنجاح الموسم المقبل.
– يدعو الناديان جماهيرهما إلى التشجيع الحضاري والكثيف لمنتخب لبنان الوطني في استحقاقاته القارية المقبلة.
انتخابات الصفاء
أعادت الجمعية العمومية لنادي الصفاء الرياضي، بطل لبنان لكرة القدم، انتخاب اللجنة الادارية الحالية لولاية جديدة، باستثناء دخول عبد الرزاق فايد عضواً جديداً.
جاء ذلك في الجلسة الاستثنائية التي عقدتها الجمعية العمومية أول من أمس في مقر النادي في وطى المصيطبة، برئاسة رئيس النادي عصام الصايغ وبحضور أعضاء الهيئة الادارية. وكان سبقها انعقاد جلسة عادية بحضور غالبية الاعضاء، جرى خلالها التصديق على البيانين الاداري والمالي، حيث رد خلالها الصايغ والامين العام هيثم شعبان على أسئلة الاعضاء.
وبعد انتهاء التصديق، انعقدت الجلسة الثانية، وهي استثنائية، لانتخاب إدارة جديدة، حيث فاز الاعضاء الـ11 بالتزكية وهم: عصام الصايغ، وليد صفير، منيب ناصر الدين، زياد أبو حمزة، حكمت ابي مرشد، جهاد الشحف، هيثم شعبان، أسامة الزهيري، ريان الاشقر، زاهر رعد وعبد الرزاق فايد.