اسم مجهول بالنسبة إلى كثيرين جرى تداوله في سوق الانتقالات خلال الأسابيع المقبلة، وهو الفرنسي مباي نيانغ. ابن السابعة عشرة، كان هدفاً لأرسنال الانكليزي الذي قبل بالتعاقد معه بعد تجربة ناجحة، لكن فشله في التوصل الى اتفاق مع فريقه كاين، فتح الباب امام مواطنه إفرتون للحصول على خدماته. لكن فجأة تحوّلت وجهة المهاجم الصاعد الذي يشبهه كثيرون بمواطنه تييري هنري، الى ميلان الايطالي حيث حقق نقلة الحلم بحسب قوله أمس عندما وقّع على كشوف النادي اللومباردي لمدة ثلاث سنوات.

وسيدفع ميلان ثلاثة ملايين يورو نظير ضمه السنغالي الاصل الذي يمثّل منتخب فرنسا للشباب، وذلك ضمن توجهه لتعزيز هجومه بغية تعويض رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عنه واعتزال المخضرم فيليبو إينزاغي وتخبّط البرازيلي ألكسندر باتو بالإصابات.
وفي هذا الصدد، سيتقدّم ميلان بعرضٍ لاستعارة الدنماركي نيكلاس بندتنر من أرسنال، وقد جاء هذا النبأ في صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» التي افادت بأن نائب الرئيس أدريانو غالياني يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد وأنه قد وضع عينه على بندتنر كخيارٍ أول. وأضافت الصحيفة أنه إذا فشل غالياني في ضم بندتنر (24 عاماً) فهو سيحاول ضم بويان كركيتش من روما، ودائماً وفق مبدأ الاعارة. كذلك، كشف غالياني أن النادي تخلى نهائياً عن استعارة البرازيلي كاكا.




عرض لدل بييرو

عرض نادي سيون السويسري على النجم الايطالي اليساندرو دل بييرو الانتقال الى صفوفه ليكون الى جوار مواطنه لاعب ميلان السابق جينارو غاتوزو، بعدما ترك يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي



ثلاثي لسيتي

اصبح واضحاً ان مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني يرصد ثلاثة لاعبين لتعزيز صفوفه، هم الجناح تريفور سينكلير ولاعبا الوسط الاسباني خافي مارتينيز والايطالي دانييلي دي روسي.