أحرز اللبناني بسام بيدس لقب فردي الرجال، والتونسية أنس جابر لقب فردي السيدات لدورة الصداقة العربية السنوية الثالثة بالتنس التي نظّمها نادي برمانا على ملاعبه، بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية بنك «بيمو»، أمام جمهور غفير احتشد على مدرجات الملعب الأول لمدرسة برمانا العالية. ففي فئة فردي الرجال، فاز بيدس على المصري محمد صفوت 2 - 0 في مباراة عالية الأداء. ونجح اللاعب اللبناني في السيطرة على خصمه في المجموعة الثانية بشكل خاص بعد مجموعة أولى متقاربة. وبذلك، جمع بيدس لقبي دورة كأس الأرز ودورة الصداقة العربية لعام 2012 وجرّد صفوت من لقبه الذي أحرزه العام الفائت. قاد اللقاء الحكم اللبناني نقولا ساسين حامل الشارة البيضاء. وأحرز الكويتي محمد غريب المركز الثالث بعد فوزه على المصري كريم مأمون بالانسحاب بداعي الإصابة.
وفي فئة فردي السيدات، أحرزت التونسية أنس جابر اللقب بفوزها في النهائي على المغربية ناديا العلمي 2 - 0 في مباراة من طرف واحد، بحيث سيطرت اللاعبة التونسية على خصمتها منذ البداية، علماً بأن جابر أحرزت العام الفائت لقب فئة الناشئات لدورة رولان غاروس الفرنسية الشهيرة. قادت المباراة الحكم اللبناني نجاة صليبا، حاملة الشارة البيضاء. وأحرزت المغربية فاطمة - زهراء العلمي المركز الثالث بعدما فازت على اللبنانية نانسي كركي 2 - 0. ونال الكويتي محمد غريب كأس الأخلاق الرياضية.
وبعد انتهاء المباراة النهائية لفردي الرجال، وزّعت الكؤوس والجوائز المالية التي بلغت 32 ألف دولار أميركي على الفائزين والفائزات.
(الأخبار)