توّجت الايطالية روبرتا فينتشي المصنفة ثالثة بلقب دورة دالاس الاميركية الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 220 الف دولار، بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية 7-5 و6-3. وكانت فينتشي، التي اكتسحت في دور الأربعة الصربية الاخرى بويانا يوفانوفسكي 6-0 و6-0، تخوض النهائي الاول لها في 2012، والثامن في مسيرتها، التي رفعت رصيدها فيها الى 7 ألقاب، بينها ثلاثة العام الماضي.
دورة نيو هايفن

بدورها، احرزت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية لقبها الثاني في 2012، بعدما تغلبت على الروسية ماريا كيريلنكو السابعة بصعوبة 7-6 و7-5، في المباراة النهائية لدورة نيو هايفن الاميركية الدولية، البالغ مجموع جوائزها 618 الف دولار.
وكانت كفيتوفا بطلة ويمبلدون العام الماضي، قد توّجت في 12 الحالي بلقب دورة مونتريال الكندية، وهي رفعت رصيدها الى 9 القاب.

دورة وينستون ـ سالم

بقي الاميركي جون ايسنر المصنف ثالثاً بطلاً لدورة وينستون ـ سالم الاميركية الدولية البالغة قيمة جوائزها 625 الف دولار، وذلك بعد فوزه على التشيكي توماس بيرديتش الثاني 3-6 و6-4 و7-6، في المباراة النهائية.
وكان ايسنر يخوض النهائي الرابع له هذا الموسم، ونجح في الخروج فائزاً بلقبه الثاني في 2012، بعدما توج في دورة نيوبورت، رافعاً رصيده الى خمسة القاب.