خليل مديراً للصفاء وبعلبكي للإخاء


عينت ادارة نادي الصفاء المدرب والإداري في منتخب لبنان وفريق الحكمة السابق وسام خليل مديراً إدارياً لفريق نادي الصفاء بطل لبنان وهو باشر مهامه. ويعتبر الصفاء خليل مكسباً للفريق البطل الذي يسعى للاحتفاظ باللقب والمنافسة بقوة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل ويأتي تعيين خليل خلفاً للمدير السابق يوسف بعلبكي الذي انتقل الى إدارة فريق الإخاء الأهلي عاليه، وهو بدأ عمله في منصبه الجديد قبل فترة.

ختام مهرجان «نشاطات السعادة» الرياضي

تواصلت النشاطات الرياضية والترفيهية التي تنظمها بلدية عين سعادة تحت اسم «نشاطات السعادة» بنجاح، واختتمت دورة «الميني فوتبول» و«الستريت بول» و«أفضل هداف». ففي مسابقة «الميني فوتبول» التي أجريت على ملاعب مدرسة مون لاسال بمشاركة 11 فريقاً: حل في المراكز الأولى فريق فادي جريج ونيقولا ايوب وجوني فغالي وعلي دلباني وكيفن صيداوي وطوني طعمه لفئة 1996 وما دون، وفريق جاك شختورة ونعمه الله الجلخ وجان كلود واكيم وحسين ديب وروني نعمة ورامي راضي لفئة 1995 وما فوق، وأشرف على المسابقة الكابتن طوني جريج.
وفي دورة «الستريت بول» فأحرز الألقاب: - فئة 1996 وما دون: رضوان علي وسيمون سعد ونيكولا خليفة وجوليان كعدي.
- فئة 1995 وما فوق: سيرج راضي وسامي راضي وطوني بو دامس.
- نتائج أفضل هدّاف في الرميات الثلاثية: 1 - مارك قدسي 6 من 10 رميات، 2 - يورغو يوسف 5 من 10 رميات، 3 - مارتن كلاس 4 من 10 رميات. وأشرف على المسابقة المدرب ايدي كيردجيان.