سقط الاميركي اندي روديك امام البلجيكي المغمور ستيف دارفيس 6-7 و6-7 وخرج من الدور الثالث في دورة وينستون ـــ سالم الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 625 الف دولار. وقال دارفيس المصنف الـ81 عالمياً: «لم اكن اتوقع هذا الامر لدى مجيئي الى هنا، لانني لم اكن العب بطريقة جيدة». وهذه هي المرة الثانية توالياً التي يخرج فيها روديك مبكراً من إحدى الدورات، بعد خروجه على نحو مماثل في دورة سيسيناتي الأسبوع الماضي. ويلتقي دارفيس في الدور المقبل مع التشيكي توماس بيرديتش الفائز على الفنلندي ياركو نيمينن 6-3 و6-2. كذلك، فاز الاوكراني الكسندر دولغوبولوف على الأرجنتيني دافيد نالبانديان 6-3 و6-4، والأميركي سام كويري على الإسباني فيليسيانو لوبيز 6-3 و6-4.

دورة دالاس

بلغت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية الدور نصف النهائي في دورة دالاس الأميركية الدولية البالغ قيمة جوائزها 220 الف دولار، بفوزها على الرومانية سورانا كيرستيا 6-2 و6-1. وتلتقي يانكوفيتش مع الأوسترالية كاسي ديلاكوا الصاعدة من التصفيات، التي تغلبت بدورها على الكندية الكسندرا فوزنياك 6-4 و6-4.
وفي مباراتين أخريين، فازت الصربية بويانا يوفانوسكي على الصينية بنغ شواي 6-4 و1-0ثم بالانسحاب بداعي الاصابة، والايطالية روبرتا فينتشي الثالثة على الجنوب أفريقية شانيل شيبرز 7-6 و6-2.

دورة نيو هايفن

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي حاملة اللقب اربع مرات والمصنفة ثالثة الى الدور ربع النهائي في دورة نيو هايفن الأميركية الدولية البالغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار، بفوزها على السويدية صوفيا ارفيدسون 7-6 و6-4. وتلتقي فوزنياكي في ربع النهائي مع السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة سادسة، التي تغلبت على الالمانية اندريا بتكوفيتش 6-4 و6-1.
وتعدّ المباراة ثأرية لأن فوزنياكي تغلبت على سيبولكوفا في نهائي هذه الدورة العام الماضي، وتتفوق الدنماركية في المواجهات المباشرة بسبعة انتصارات مقابل ثلاث هزائم.
بدورها، تأهلت التشيكية لوسي سافاروفا الثامنة الى الدور عينه بفوزها على الصينية جي زهينغ 6-4 و6-0، والتشيكية الأخرى بترا كفيتوفا المصنفة ثانية على الأميركية نيكول غيبس 6-2 و6-4.