رفض استئناف كونتي


قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تثبيت عقوبة الإيقاف 10 أشهر بحق مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي بسبب اتهامه بالتلاعب بنتائج بعض المباريات، بحسب ما أعلنت وسائل إعلام إيطالية. وكان بإمكان كونتي أن يصل الى تسوية مع الادعاء العام من أجل إنهاء المسألة بعقوبة أقل قساوة من تلك التي طالب بها الأخير، لكن لاعب الوسط الدولي السابق رفض القيام بذلك وقرر الاحتكام الى محاكمة كاملة من أجل تبرئة اسمه، إلا أنه لم ينجح في مسعاه، وبالتالي سيحرم من الإشراف على فريقه لعشرة أشهر من دون أن يمنعه ذلك من تدريبه.

إصابة أغويرو تغيّبه شهراً

لن يكون بمقدور الدولي الارجنتيني سيرجيو اغويرو اللعب مع فريقه مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، قبل شهر بسبب الاصابة التي لحقت به في الركبة خلال المباراة امام ساوثمبتون في نهاية الاسبوع الماضي.
واوضح مدرب سيتي الايطالي روبرتو مانشيني أمس ان التصوير المقطعي اظهر ان اصابة اغويرو جديّة، لكنه قد يتمكن من العودة الى اللعب في المباراة ضد ستوك سيتي في 15 ايلول المقبل.
وتمنى مانشيني الا تطول فترة غياب اغويرو اكثر من الفترة المحددة لانه عنصر اساسي في تشكيلة الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه لمدة طويلة. واضاف مانشيني: «لقد كنا قلقين خلال اليومين الماضيين لأن الاصابة بدت لنا غريبة والمؤشرات كانت تدلّ الى احتمال غيابه حوالى 6 اشهر، الا ان الفحوص دحضت التوقعات وقد يتمكن من اللعب بعد حوالى شهر من الآن».

اعتقال سانتوس بتهمة السرعة

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مدافع أرسنال، البرازيلي أندريه سانتوس، اعتقل الأسبوع الماضي بينما كان يقود سيارته بتهور متجاوزاً حدود السرعة. وأوردت التقارير أن اللاعب البرازيلي قاد سيارته بسرعة كبيرة وصلت الى 209 كيلومترات في الساعة، بينما كان يحاول الهرب من ملاحقة الشرطة. إلا أن رجال الأخيرة تمكنوا من إيقافه بالقرب من مركز تدريب أرسنال شمال العاصمة البريطانية.

كازورلا: زيدان الأكثر أناقة ومهارة في العالم

صرح لاعب وسط أرسنال، الإسباني سانتي كازورلا، بأن الفرنسي زين الدين زيدان هو أفضل لاعب كرة واجهه يوماً. وأكد كازورلا أن زيدان لاعب من طراز خاص. وأوضح: «هناك دوماً لاعبون تحبهم طوال حياتك، وبالنسبة إليّ أحد هؤلاء هو (الدنماركي) ميكايل لاودروب، وذلك في تصريحات نشرتها الصحيفة الرسمية لنادي أرسنال. وتابع: «لكن لطالما اعتقدت أن اللاعب الأكثر أناقة ومهارة الذي واجهته يوماً كان زين الدين زيدان. لعبت أمام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكنني أرى أنني كنت محظوظاً باللعب أمام زيدان، فقد كان مبهراً ولا يزال الأفضل».