كشف فلاد ديفاتش، رئيس اللجنة الأولمبية الصربية أن نجم كرة المضرب، نوفاك ديوكوفيتش، كان شديد الغضب بعد فشله في تحقيق أي ميدالية في أولمبياد لندن قبل حوالى شهر.

وكان «نول» يضع الألعاب الأولمبية نصب عينيه بعد نجاحه في البطولات الكبرى في العامين الماضيين، إلا أن فشله فيها كان كفيلاً بأن يفقده صوابه، حيث لم يتوان عن تحطيم مضاربه، وقد قال لديفاتش بأنه «مصدوم» جراء خروجه خالي الوفاض من الأولمبياد.

دورة نيو هايفن

انسحبت البولونية انييسكا رادفانسكا، المصنفة أولى، أمام البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا في الدور الثاني من دورة نيو هايفن الأميركية الدولية، البالغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار، وذلك بداعي الإصابة في كتفها اليمنى. وكانت غوفورتسوفا الصاعدة من التصفيات قد اكتسحت رادفانسكا 6-0 في المجموعة الأولى، قبل أن تعلن الأخيرة انسحابها في المجموعة الثانية والنتيجة 2-1 في مصلحة اللاعبة البيلاروسية.
بدورها، تأهلت الإيطالية ساره إيراني الى الدور ربع النهائي بفوزها على الإسبانية كارلا سواريز 6-4 و6-3.
كذلك بلغت الدور ذاته، الفرنسية ماريون بارتولي الخامسة بفوزها على الأميركية سلوان ستيفانز 6-1 و0-6 و6-3، والروسية ماريا كيريلينكو السابعة بفوزها على الألمانية منى برتيل بالانسحاب.

دورة دالاس

تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية الى الدور ربع النهائي في دورة دالاس الأميركية الدولية البالغ قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على الهولندية أرانتشا روس 7-6 و6-2.
وتلتقي يانكوفيتش في الدور المقبل مع الرومانية سورانا سيرستيا المصنفة ثامنة والتي تغلبت على الفرنسية إليزيه كورنيه 6-1 و7-5.
كذلك بلغت الدور ذاته الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة ثالثة بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 6-2 و6-3، والصينية بينغ شواي السادسة بفوزها على الفرنسية بولين بارمونتييه 6-4 و6-2، والجنوب أفريقية شانيل شيبرز السابعة بفوزها على النيوزيلندية مارينا براكوفيتش 6-4 و7-6.
وتأهلت الصربية بويانا يوفانوفسكي بفوزها على الكرواتية ميريانا لوسيتش 7-6 و6-2، والكندية ألكسندرا فوزنياك بفوزها على مواطنتها إيجيني بوشار 6-2 و6-2. وخرجت البلجيكية يانينا فيكماير، المصنفة رابعة، من الدور الثاني إثر خسارتها أمام الأوسترالية كايسي ديلاكوا 4-6 و3-6.