بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي حاملة اللقب الدور الثاني من دورة نيو هايفن الاميركية الدولية لكرة المضرب، البالغ مجموع جوائزها 618 الف دولار بفوزها على الروسية ايكاترينا ماكروفا 6-3 و6-3. وضربت فوزنياكي موعداً مع السويدية صوفيا ارفيدسون الفائزة على الاميركية ميلاني اودان 6-4 و6-1. بدورها، بلغت الايطالية سارة ايراني، وصيفة بطولة «رولان غاروس» هذا العام، الدور الثاني ايضاً بفوزها على الاميركية بيتاني ماتيك ساندس 6-4 و7-5. وتكللت عودة الالمانية أندريا بيتكوفيتش بعد معاناتها من اصابة ابعدتها طويلاً عن الملاعب بالنجاح بفوزها على المجرية تيميا بابوس 6-3 و5-7 و7-5.


وكانت بيتكوفيتش غابت عن الملاعب من كانون الثاني الماضي الى نيسان لاصابة في ظهرها، ثم اصيبت في كاحلها وغابت اربعة اشهر اضافية.
وفازت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغيس 7-5 و6-3، والروسية ماريا كيريلينكو على الاسرائيلية شاهار بير 6-2 و6-2.

دورة دالاس

تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش، المصنفة ثانية، الى الدور الثاني من دورة دالاس الأميركية الدولية، البالغ قيمة جوائزها 220 الف دولار، بفوزها الصعب على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا 6-7 و7-6 و6-1. كما لحقت بها الكرواتية ميريانا لوسيتش بفوزها على البريطانية ايميلي ويبلي سميث 6-1 و6-2.
كذلك، فازت الفرنسية بولين بارمانتييه على الاميركية ايرينا فالكوني 6-1 و6-4، والصينية شواي بينغ السادسة على اليابانية أيومي موريتا 4-6 و6-0و6-3، والكندية اوجيني بوشار على الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا 6-4 و6-3. يذكر أن الالمانية سابين ليسيكي حاملة اللقب تغيب عن المشاركة هذه السنة.