بطولة جبل لبنان لـ MMA


نظمت لجنة الفنون القتالية المختلطة MMA بطولة جبل لبنان للعبة، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه، بحضور رئيس الاتحاد فرنسوا سعادة وأمين السر عبدو أيوب ولجنة الفنون القتالية المختلطة وسام أبي نادر وجمهور من محبي هذه اللعبة ومشجعيها. شارك في البطولة 87 لاعباً، وقاد المباريات كل من الحكم الرئيسي روني خوام وفيليكس المر. وتألفت اللجنة التحكيمية من كل من السادة: ميشال عوكر وديمتري صقر ونديم ناصيف وعامر جعفر وجان بول خلاط. وحلّ في المراكز الأولى: ادوار صفير (بودا)، شربل علم (وي اكاديمي)، سيلفيو شيحا (بودا)، لؤي البوش (التعاضد)، انطوان موسى (بودا)، الياس بستاني (اللويزة)، جوي أشقر (وي اكاديمي)، عماد الحويك (بودا)، أنطوان موسى (بودا)، دافيد سليم (وي اكاديمي)، انطوني قسيس (غولدن بادي)، سيلفيو شيحا (بودا)، طارق سليمان (وي اكاديمي)، جورج ابو نادر (بودا).

هومنتمن يعلن تشكيلته الرسمية

تعقد اللجنة الإدارية لنادي هومنتمن مؤتمراً صحافياً يوم الجمعة 24عند الساعة 16.00 في ملعب النادي في مزهر أنطلياس للإعلان رسمياً عن تشكيلة فريقها بكرة السلة للرجال الذي سيشارك في بطولة لبنان بكرة السلة لموسم 2012 – 2013 وتقديم أعضاء الجهاز الفني.
وكانت الإدارة قد عززت تشكيلة الفريق بمجموعة من اللاعبين المحليين وأجرت تغييرات في الجهاز الفني بهدف عودة الفريق الى موقعه الطبيعي في مصاف اندية الدرجة الأولى.

تشكيلة العراق للقاء اليابان

استدعى المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو قائمة أولية ضمت 27 لاعباً في إطار الاستعداد لمواجهة اليابان في الجولة الرابعة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.
وأوضح عضو الاتحاد العراقي نعيم صدام لوكالة فرانس برس أن «المنتخب سيبدأ في 24 الجاري معسكراً تدريبياً محلياً في مدينة السليمانية (شمال البلاد) يستمر لغاية الأول من الشهر المقبل موعد انتقاله الى معسكر خارجي في ماليزيا او كوريا الجنوبية بقائمة نهائية تضم 23 لاعباً».
ويواجه المنتخب العراقي نظيره الياباني في 11 ايلول المقبل بطوكيو ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الثانية التي يتصدرها الأخير برصيد 7 نقاط مقابل نقطتين للعراق، ما يجعل هذه المواجهة تنطوي على اهمية كبيرة لأسود الرافدين.
وخلت القائمة من مهدي كريم وسلام شاكر بسبب الإصابة، وهوار ملا محمد وعماد محمد لعدم اقتناع الجهاز التدريبي بهما. واللاعبون هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وسامال سعيد وعلي رحيمة واحمد ابراهيم وعلي بهجت ووليد سالم وعلي عبد الجبار وديفيد حيدر وباسم عباس وحسام كاظم وقصي منير ومثنى خالد وعباس رحيمة واسامة الرشيدي وخلدون ابراهيم وحسام ابراهيم وامجد راضي واحمد ياسين وسامر سعيد ونشأت اكرم وعلاء عبد الزهرة وكرار جاسم ومصطفى كريم ويونس محمود وحمادي أحمد.