لورينتي يحتمي من 500 مشجع غاضب
شهد ملعب تدريب أتلتيك بيلباو الإسباني توتراً على الصعيد الجماهيري ضد المهاجم فرناندو لورينتي، حيث عمد حوالى 500 مشجع غاضب من رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق الى توجيه عبارات وصافرات الاستهجان والإهانات إلىه خلال مشاركته في التدريبات. وشعر لورينتي بصدمة من الإهانات التي تعرض لها وقام أفراد الحراسة الخاصة بحمايته منهم.

الاتحاد الإنكليزي يغرّم فرديناند

أعلن الاتحاد الإنكليزي في بيان له أنه فرض غرامة قدرها 57 ألف يورو على مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند على خلفية تعليقات كتبها في صفحته على موقع «تويتر» للمدوّنات الصغرى، واعتبرت إساءة عنصرية للاعب تشلسي أشلي كول.
ودان الاتحاد فرديناند لسلوكه غير الملائم، واعتبر أن ما كتبه إشارة الى أصول إثنية أو لون أو عرق. وكان فرديناند (33 عاماً) قد انتقد كول بعد شهادة الأخير في محاكمة زميله جون تيري لتلفظه بعبارات عنصرية بحق أنطون فرديناند شقيق ريو، خلال مباراة بين تشلسي وكوينز بارك رينجرز. واستخدم ريو في وصف كول عبارة «شوك أيس» التي تلمح الى أن الشخص أسود من الخارج، أبيض من الداخل.

مارادونا يقاضي شركتي إنترنت

ذكرت وكالة «شينخوا» الصينية أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا حضر جلسة استماع في محكمة صينية يطالب فيها بحقوق لصورته تبلغ 2.3 مليون دولار أميركي ضد شركتي إنترنت استخدمتا اسمه وصورته للعبة على الإنترنت من دون طلب الإذن منه.