نظّمت «فير غايم» بالتعاون مع نادي الربيع وتحت رعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، ممثلاً بالعقيد جوزيف غريب، مهرجاناً رياضياً حاشداً على ملعب نادي الأنصار حمل اسم «الجيش سياج الوطن»، لمناسبة عيد الجيش اللبناني الـ67، وتخللته مباراة كروية جمعت بين ضباط من الجيش بمواجهة فريق يضم عدداً من الفنانين والممثلين ورجال الاعمال والاعلاميين، وانتهت بفوز فريق الضباط الجيش 8 - 6. وسجّل للفائز العقيد جورج الهد (3)، المقدّم نور الدين الجمل (2)، العقيد عبد البديع عيسى، الرائد عماد نبها والنقيب علي الأتات، فيما سجّل للخاسر الزميل رشيد نصّار (2)، الممثل منير كسرواني، جمال الحاج، علي طهماز والمخرج عادل سرحان.


وكان الحفل قد بدأ بكلمة للزميل إبراهيم وزنه حيّا فيها المؤسسة العسكرية ودورها الطليعي في حماية الوطن وضمان استقراره، ثم رحّب منظّم المهرجان فياض أوزكان بالحضور شاكراً كل المتعاونين والداعمين لإنجاحه. أما كلمة صاحب الرعاية فقد ألقاها العقيد غريب مشيراً الى أهمية الرياضة في حياة العسكريين، لافتاً الى أن الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان تحدّ من قيام العسكريين بنشاطاتهم الرياضية على حساب تكثيف الجهود للحفاظ على الاستقرار الوطني فوق الاراضي اللبنانية، ليختم معاهداً ببقاء الجيش سائراً في خط الدفاع عن لبنان والساهر على وحدته وسيادته واستقلاله مع التمسّك بثوابته ومسلّماته الوطنية.
وختاماً، قدّمت الدروع والميداليات الى المشاركين وبعض الفنانين المكرّمين على وقع قصيدة خاصة موجّهة للجيش لمناسبة عيده، ألقتها الطفلة آلاء الحاج.