بدأت ورشة تأهيل ملعب النادي الرياضي في المنارة، ليبدو بحلة مميزة مطلع الموسم المقبل، حيث يتم العمل على أرضية الملعب والمدرجات التي ستشهد استحداث منصة رئيسية (VIP) وكذلك تأهيل الملعب الخارجي ليكون الى جانب الملعب الرئيسي في خدمة مدرسة النادي، وكذلك تأهيل ملعب التنس.

فعلى صعيد الملعب الرئيسي، أكد عضو مجلس إدارة النادي تمام جارودي أنه سيكون في صورة تليق باسم النادي، حيث جرى استقدام فريق عمل خبير بإعادة تأهيل ملاعب كرة السلة، والعمل سيكون على عدة مراحل، والأولى منها بدأت مع صيانة الأرضية الخشبية وتبديل الأجزاء الملتوية منها، على أن يعاد تلميعها، ووضع إعلانات جديدة خاصة بالنادي.
وتابع جارودي «بعدها سيتم العمل على استحداث منصة الشرف، وتضم نحو 70 كرسياً جديداً، سيكون عشرون منها لكبار الضيوف، والباقي يتم حجزها عبر محبي النادي بواقع ألفي دولار للكرسي، تؤمن لدافعها حجزاً باسمه طوال الموسم، وهو ما يسمى البطاقة الموسمية المدفوعة، وسيكون صاحبها قادراً على الوصول الى الملعب قبل بدء المباريات بدقائق قليلة، ولا يتأثر بضغط الجمهور، لأنه سيكون بمقدوره الدخول من مدخل خاص سيتم استحداثه، كما سيكون هناك غرفة دورات مياه خاصة لرواد المنصة».
وبخصوص الملعب الخارجي، أكد جارودي أنه ستتم تسوية أرضيته، وهي من نوعية «التارتان»، وستكون مناسبة لإجراء التمارين عليها، وتخفيف الضغط عن الملعب الرئيسي، وستشرف على المدرسة زينة عرقجي بدلاً من أحمد شاكر الذي بات نائباً لمدير النادي. وفي الوقت نفسه، سيبقى الملعب معتمداً لتمارين كرة الطاولة، كما سيتم تأهيل ملعب التنس ليبدو بحلة جديدة مميزة.