أرشافين ينضم لتشكيلة كابيللو
ضم الايطالي فابيو كابيللو، مدرب المنتخب الروسي، مهاجم زينيت سان بطرسبورغ اندري ارشافين الى التشكيلة المبدئية التي ستخوض مباراة ودية مع ساحل العاج في 15 اب المقبل. وتعرض قائد المنتخب الروسي واللاعب السابق لأرسنال الانكليزي لانتقادات واسعة بعدما اعتبر ان الاداء المتواضع للمنتخب في كأس اوروبا 2012 يعد مشكلة بالنسبة للمشجعين فقط.

وأكد كابيللو انه سيتحدث الى اللاعب «وسأحقق من اين يأتي هذا النقص في حب المشجعين، هذا النقص في حب القميص الروسي».

الحيل النفسية لمورينيو ساعدته على أن يكون ناجحاً

نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن المدرب البرتغالي لريال مدريد، جوزيه مورينيو، كشف عن الحيل النفسية التي تقف وراء نجاحه في الفرق التي يدربها. وجاء هذا التصريح خلال ندوة اقامها في جامعة «يو سي ال اي» الاميركية وبحضور 150 مدرباً من الرابطة الوطنية للمدربين في اميركا. ويقول مورينيو انه اضطر احياناً لتحمل عبء ان يكون صاحب الصورة السلبية خدمة لمصلحة الفريق، مشيراً الى ضرورة ان يتولى المدربون مهمة مساعدة لاعبيهم على التعامل مع ضغط اللعب لفريق رائد وذلك من خلال بناء علاقة شخصية قوية معهم.

فينغر: كرة القدم تعاني بسبب سيتي وسان جيرمان

رأى المدرب الفرنسي لارسنال الانكليزي ارسين فينغر أن الانفاق غير المحدود لاندية مثل مانشستر سيتي وتشلسي الانكليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي يتسبب في معاناة لعبة كرة القدم. وقال إنه يجب على الاندية التصرف بمسؤولية، مضيفاً: «نعتبر انفسنا محظوظين لأن مدخولنا كبير جداً لكن بالمجمل لسنا بالنادي الفائق الثراء ومواردنا محدودة».