أكد حارس مرمى انتر ميلانو، البرازيلي جوليو سيزار، أنه باق في صفوف الـ«نيراتزوري»، لينفي ما نشر في صفحة له على موقع «فايسبوك» للتواصل الاجتماعي بأنه ينوي الرحيل. وصرح سيزار لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «أريد أن أشير الى أني لم أدل بأي تصريح حول مستقبلي. أنا أنفي بشكل قاطع التصريحات التي ظهرت لأنها ليست صفحتي على «فايسبوك». اذا كنت اريد قول شيء ما لمشجعيي، فسأقوم بذلك بصورة شخصية».في المقابل، جدد المهاجم الدولي البرازيلي الكسندر باتو التزامه بمواصلة مشواره مع ميلان الايطالي بعد ان منحه الاخير القميص رقم 9 إثر اعتزال فيليبو اينزاغي. ومن المتوقع ان يصبح باتو (22 عاماً) مركز الثقل الاساسي في خط هجوم ميلان إثر اعتزال اينزاغي وانتقال السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد ان اكتفى الموسم الماضي بخوض 7 مباريات في الدوري الايطالي كأساسي، وذلك بسبب الاصابات التي لاحقته. وقال باتو: «أنا سعيد جداً في «روسونيري»، وآمل أن يجلب الرقم 9 الذي تركه لي اينزاغي الحظ، لاني أريد تسجيل المزيد من الاهداف. لا أحد يعلم المستقبل، لكن بإمكاني القول وحسب إني سعيد جداً في ميلان».
من جهة أخرى، أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد توصل النادي إلى اتفاق مع الظهير ألفارو أربيلوا من أجل تمديد عقده لغاية صيف 2016 بعد أن كان عقده الماضي يمتد لصيف 2014 فقط. وأبدى ذو الـ29 عاماً سعادته الكبيرة بتوقيعه على عقده الجديد: «أنا سعيد للغاية لتجديد عقدي، بالنسبة لي، الوجود في ريال مدريد يعد شرفاً. الاستمرار لسنتين إضافيتين مع ريال مدريد يعد منبع سعادة بالنسبة إلي، أنا ممتن لثقة الفريق بي، وأنا أتطلع إلى البقاء هنا».
وبعيداً عن اللاعبين، أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم ان المهاجم السابق باتريك كلويفرت سيكون احد مساعدي مدرب المنتخب الوطني لويس فان غال. وسيقوم كلويفرت (36 عاماً) بمهمة المساعد لفان غال، وستكون له الصفة ذاتها التي يتمتع بها المدافع السابق داني بليند، كما انه سيحتفظ في الوقت ذاته بمنصبه كمدرب لفريق الشباب في تفنتي انشكيده.