مجدداً، سقط هيوستن روكتس أمام مضيفه ميامي هيت 89-109 ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وتألق الثنائي حسان وايتسايد ودواين وايد في صفوف ميامي هيت الذي حقق الفوز الثاني في 3 مباريات، بتسجيل الأول 25 نقطة، وأضاف الثاني 20 نقطة، بينما سجل زميلهما البريطاني لوول دنغ 14 نقطة.
في المقابل، لم يظهر نجم هيوستن هاردن بمستواه المعهود وواصل عروضه المخيبة هذا الموسم، وهو الذي كان بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي. واكتفى هاردن بتسجيل 16 نقطة فقط بعيداً عن معدله في الموسم الماضي، والذي بلغ 27.4 نقطة في المباراة الواحدة.
بدوره، واصل تورونتو رابتورز انطلاقته القوية هذا الموسم وحقق فوزه الثالث على التوالي، وكان على حساب ضيفه ميلووكي باكس 106-87. وسجل للفائز 6 لاعبين أكثر من 10 نقاط في مقدمتهم الليتواني يوناس فالنسيوناس صاحب 19 نقطة والبديل باتريك باترسون صاحب 16 نقطة، وأضاف كل من ديمار ديروزان وكيلي لاوري 15 نقطة وديمار كارول 14 نقطة وتيرنس روس 11 نقطة.

أما في صفوف ميلووكي الذي مني بخسارته الثالثة على التوالي، فكان اليوناني يانيس انتيتوكونمبو أفضل مسجل برصيد 20 نقطة.
وحذا أوكلاهوما سيتي ثاندر حذو تورونتو رابتورز، وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه دنفر ناغتس 117-93.
وفرض النجم كيفن دورانت نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 25 نقطة.
كذلك، تغلب اتلانتا هوكس على مضيفه تشارلوت هورنتس 94-92. ويدين أتلانتا بفوزه الى كنت بيزيمور صاحب 20 نقطة وجف تيغ الذي سجل 18 نقطة وآل هارفورد 16 نقطة.
واستعاد شيكاغو بولز نغمة الإنتصارات عندما تغلب على ضيفه أورلاندو ماجيك 92-87. وعوض شيكاغو بولز خسارته أمام مضيفه ديترويت بيستونز يوم الجمعة الماضي، وحقق فوزه الثالث هذا الموسم بفضل 16 نقطة لكل من الإسباني باو غاسول والصربي نيكولا ميروتيتش.
وفي باقي المباريات، تغلب سان أنطونيو سبرز على بوسطن سلتيكس 95-87، ودالاس مافريكس على لوس أنجلس لايكرز 103-93
وأوكلاهوما سيتي ثاندر على دنفر ناغتس 117-93.
وهذا برنامج مبايرات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - كليفلاند كافالييرز، بروكلين نتس - ميلووكي باكس، نيويورك نيكس - سان أنطونيو سبرز، مينيسووتا تمبروولفز - بورتلاند ترايل بلايزرز، هيوستن روكتس - أوكلاهوما سيتي ثاندر.