فوز ناشئي السلة في آسيا


فاز منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين دون الـ16 سنة على نظيره الكويتي في مباراته الأولى ضمن الدور الثاني لبطولة آسيا للناشئين والمؤهلة الى بطولة العالم دون الـ17 سنة التي ستقام العام المقبل.
وجاءت نتيجة الارباع كالآتي: (22-15) و(37-34) و(60-57) و(81-79).

وسجل للمنتخب اللبناني سليم علاء الدين 32 نقطة وكريم زينون 24 نقطة.
وسيخوض منتخب الأرز مباراته الثانية في الدور الثاني أمام المنتخب الياباني عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين بتوقيت بيروت، على ان يخوض مباراته الثالثة ضمن هذا الدور أمام ماليزيا صباح الثلاثاء.

لقب الإناث لملك خوري في كأس لبنان لكرة الطاولة

أحرزت ملك خوري (الندوة القماطية) لقب كأس لبنان للاناث في كرة الطاولة بعد فوزها في المباراة النهائية على لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) بنتيجة 3-1 على طاولات نادي المون لاسال. وكانت خوري قد فازت في الدور نصف النهائي على زميلتها بطلة لبنان ماريانا سهاكيان 3-0 محققة مفاجأة مدوية من العيار الثقيل. وفي الختام، توّج عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا الفائزات.

بيان للتضامن

صدر عن نادي التضامن (ذوق مكايل) بيان جاء فيه "تقوم بعض وسائل الاعلام وبعض الأفراد بنشر أخبار تتعلق بفريق الدرجة الاولى للرجال والممولين الكرام. في هذا الاطار، تتشرف الادارة وتؤكد أن التواصل مع هؤلاء الممولين لتشكيل فريق درجة أولى (رجال) ينافس على المراكز الاولى ما زال قائماً وبحسب البيان الصادر الأسبوع الماضي.
وعليه، فإن الأخبار التي يتم تداولها هي غير دقيقة وغير صادقة.
لذلك، فإن أي خبر غير صادر رسمياً وموقّع من رئيس النادي رزق الله خليل وأمين السر شادي درويش يعدّ كاذباً.
إن إدارة النادي ما زالت على وعدها لجمهورها الوفي، وتؤكد أن مشاركة النادي الكسرواني في البطولات المقبلة سوف تعيد النادي إلى امجاده السابقة".