أبناء نبتون بطل الثالثة
أحرز نادي أبناء نبتون لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة في كرة السلة للرجال بعدما تقدّم على نادي الأنوار 2 - 0، من أصل ثلاث مباريات ممكنة في السلسلة النهائية. على ملعب سنتر دميرجيان، بحضور رئيس اتحاد اللعبة جورج بركات وأعضاء الاتحاد. وجاءت نتيجة المباراة لمصلحة أبناء نبتون 86 - 77 (22 - 23، 41 - 33، 57 - 54). وبذلك صعد فريقا أبناء نبتون والأنوار الى مصاف أندية الدرجة الثانية، بينما سيخوض نادي العمل (بكفيا)، الذي حلّ في المركز الثالث، مباريات الترفيع والتنزيل مع نادي سيدة اللويزة.

عودة بعثة حكمات الجمباز

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجمباز للحكمات من الأردن، وهي مؤلفة من: همسة اسكندراني، ليال سنجر وعايدة قوزي، بعد مشاركتها في الدورة التحكيمية التحضيرية للشارة الدولية، التي نظمها الاتحاد الآسيوي للجمباز، واستضافها الاتحاد الأردني للعبة، ما بين 22 حزيران الماضي و26 منه، بإشراف رئيسة اللجنة الفنية للسيدات في الاتحاد الآسيوي ريما كزلغم، وبمشاركة 22 حكمة من 12 دولة آسيوية. وتخلل الدورة شرح لآخر التعديلات القانونية التي طرأت على النظام الفني (2013 - 2016)، وخضعت خلالها جميع المشاركات لاختبارات عملية ونظرية.

بطولة آسيا للتزلّج في لبنان

وزّع الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج الكؤوس والجوائز على أبطال وبطلات عام 2012، خلال حفل أقيم في النادي اللبناني للسيارات والسياحة، حيث كشف الأمين العام للاتحاد اللبناني إدمون كيروز عن أن لبنان حصل على شرف استضافة بطولة آسيا للناشئين في عام 2014 للمرة الأولى، بعد منافسة من الصين واليابان وإيران وكوريا الجنوبية.