خرج فريق العهد من كأس بلدية حارة حريك لكرة القدم، التي ينظمها على ملعب الحارة، بالتعاون مع البلدية، بعد خسارته أمام الإخاء الأهلي عاليه 2 - 3، في المباراة الافتتاحية التي أقيمت أمام جمهور كبير، وفقد بالتالي لقب الدورة الذي أحرزه الموسم الماضي. وتقام الدورة بخروج المغلوب مباشرة، وتعتبر أول نشاط غير رسمي لفرق الدرجة الأولى وبعض فرق الدرجة الثانية، استعداداً للموسم المقبل. وأقيمت المباراة بحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد ونائب الرئيس أحمد حاطوم، وأمين سر النادي محمد عاصي وبعض مسؤولي الأندية.
واستغل العهد المباراة لتجربة عدد من لاعبيه الشباب كحسين الدر ومصطفى بيضون، وكانت تشكيلته لبنانية دون وجود لاعبين أجانب، بقيادة المدرب محمد الدقة.
وكان العهد البادئ بالتسجيل عن طريق علي بزي في الدقيقة 40، وانتظر الإخاء حتى الدقيقة 54 ليسجل حسين طحان التعادل من ركلة جزاء، بعدما لمس حسن مزهر الكرة بيده داخل المنطقة، ثم عاد العهد وتقدم 2 - 1 عن طريق اللاعب الناشئ حسين أيوب (50). وتمكن الإخاء من تعديل النتيجة برأسية من ربيع الحصري (71)، ثم أضاف ألكس هدف التقدم (77). وحاول العهد عبثاً معادلة النتيجة، لكنه فشل أمام صلابة الدفاع وودّع الدورة.
قاد المباراة طاقم حكام اتحادي مؤلف من بشير أواسي وتامر بدر وعلي سرحان.
وتقام اليوم المباراة الثانية في الدورة، فيلتقي الصفاء مع الخيول على الملعب عينه عند الساعة 17.30، في حين يلعب غداً النجمة مع الشباب الغازية، والجمعة شباب الساحل مع الإخاء حارة حريك في ختام الدور الأول.