برشلونة رفض بيع فيا لسان جيرمان
ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن رئيس برشلونة الإسباني، ساندرو روسيل، رفض عرضاً فرنسياً ضخماً للتخلي عن لاعبه دافيد فيا، وأوردت الجريدة أن روسيل رفض هذا العرض الذي كان غالباً من باريس سان جيرمان.
ولم يشارك فيا في أي مباراة منذ كانون الثاني الماضي حينما تعرض للإصابة في مونديال الأندية. ومنذ ذلك الحين، يعمل فيا على التعافي ويأمل في اللحاق بفترة الإعداد في 16 من الشهر الحالي مع باقي زملائه في برشلونة.
ويعتبر المدير الفني للفريق تيتو فيلانوفا أن فيا من العناصر الأساسية في الفريق التي لا يمكن الاستغناء عنها الموسم المقبل.

لامبارد مطلوب لمجاورة بيكام

يجهّز لوس أنجلس غالاكسي الأميركي والذي يلعب له الإنكليزي ديفيد بيكام عرضاً لضم مواطن الأخير فرانك لامبارد (34 عاماً)، حسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميل» الإنكليزية. الفريق الأميركي يريد أن يجمع لامبارد وبيكام في فريق واحد من أجل المحافظة على لقب الدوري الأميركي الذي أحرزه الموسم الماضي، مستغلاً بقاء عام واحد على عقد لامبارد مع تشلسي وتقدمه في العمر أيضاً.

سيدورف الى بوتافوغو البرازيلي

تعاقد لاعب وسط منتخب هولندا السابق وميلان الإيطالي كلارنس سيدورف مع بوتافوغو البرازيلي ووقع عقداً لمدة سنتين حسب ما أعلن الأخير.
وأوضح النادي البرازيلي في موقعه على شبكة الإنترنت «أن موعد تقديم اللاعب سيحدد لاحقاً»، مضيفاً «الأمر يتعلق بأحد أهم اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي».
وكان عقد سيدورف (36 عاماً) مع ميلان قد وصل الى نهايته بعدما لعب في صفوفه منذ عام 2002. ويعتبر سيدورف اللاعب الوحيد الذي توّج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ثلاثة فرق مختلفة.

كالو وبوسينغوا خارج تشلسي

أعلن تشلسي الإنكليزي في موقعه الرسمي على شبكة «الإنترنت»، انتهاء عقد لاعبيه العاجي سالومون كالو والبرتغالي جوسيه بوسينغوا.
وكان كالو قد أمضى ستة مواسم مع الـ«بلوز» في حين ارتدى بوسينغوا قميص تشلسي لأربعة مواسم.