سوبوتيش مدرباً جديداً للرياضي
وصل أمس المدير الفني الجديد للنادي الرياضي، الصربي سلوبودان سوبوتيش، حيث زار مقر النادي في المنارة والتقى رئيس الرياضي هشام جارودي وبعض أعضاء النادي، ومساعدي المدرب جاد فتوح وأحمد فران. وأبدى سوبوتيش إعجابه بموقع النادي المميز، وبالصورة الأولية التي أخذها عن لبنان، مؤكداً أن زيارته المقبلة ستشكل بالنسبة إليه فرصة كبيرة للتعرف أكثر على البلد، وأنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على درس أوضاع الفريق واللاعبين من خلال الأقراص المدمجة التي سيأخذها معه، على أن يبدأ مهمته في الأول من شهر آب المقبل. من جهته، أبدى رئيس النادي هشام جارودي سعادته باستقدام مدرب له وزنه وتاريخه مثل سوبوتيش، متمنياً له التوفيق في مهمته.


ميداليات للمركزية في الكونغ فو

عادت بعثة نادي المركزية (جونية) في «وو شو كونغ فو» من إيطاليا، محققة نتائج مشرّفة في البطولة الأوروبية التي جرت في مدينة بريشيا. وشارك في البطولة أكثر من 400 لاعب مثلوا 15 دولة. وحصد الميداليات اللاعبون: إدمون حداد، الياس غصين، جورج برهوش، بسام نهرا، ودوللي غصين في الأساليب المتعددة، وهي: القتال الحر (ساندا) والمصارعة الصينية (التوي شو) والعصا والسيف واليد الخالية ( نان شوان).


كأس الصيف في كرة الطاولة

ينظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مسابقة كأس الصيف للفئات العمرية للإناث والذكور (البراعم والأشبال والصغار والأمل والناشئين) بين 4 و7 تموز المقبل على طاولات نادي المون لاسال. وحدّدت آخر مهلة للتسجيل عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 2 تموز المقبل، على أن تجرى عملية سحب القرعة الأربعاء 4 تموز في نادي المون لاسال.


السباق الثاني للسرعة لنادي الكسليك

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثاني للسرعة «سبيد تيست» الأحد المقبل في الباحة الخارجية لمجمع فؤاد شهاب في جونية. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان لسباقات السرعة لعام 2012. وسيقام التدقيق الإداري والفحص التقني مساء اليوم في مقر النادي المنظّم في الكسليك. وتتضمّن المسابقة طلعتين رسميتين لكل سائق، على أن يعتمد أفضل وقت مسجّل في الطلعتين لإعلان الترتيب النهائي للسائقين.

حكام جدد في الشطرنج

ينظم الاتحاد اللبناني للشطرنج دورة لتخريج حكام جدد في نادي آرارات _ بيروت، وذلك بدءاً من 23 حزيران الجاري. على الراغبين في المشاركة الاتصال بالأمين العام للاتحاد شحادة أبو نمري على الرقم 03955700، والحضور إلى نادي آرارات الساعة السادسة مساء 23 الجاري.