ممجوغوليان تستعد للأولمبياد
غادرت لاعبة كرة الطاولة تفين ممجوغوليان الى العاصمة النمسوية فيينا للانخراط في معسكر تدريبي يدوم 15 يوماً في «اكاديمية فرنر شلاغر الدولية» بإشراف مدربين دوليين، وذلك ضمن استعداداتها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في لندن بين 27 تموز و12 آب المقبلين. وكانت ممجوغوليان قد تأهلت الى دورة الالعاب الاولمبية بعدما أحرزت لقب بطولة غرب آسيا.

سعد والصقر مع الإخاء

وقّع المدربان الوطنيان أسامة الصقر وسمير سعد عقداً مع نادي الإخاء الأهلي عاليه للإشراف على الفريق في الموسم المقبل، وستبدأ التحضيرات مطلع الشهر المقبل.

ميداليّتان برونزيتان للبنان في «آسيا» للسامبو

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه من أوزباكستان بعد أن شاركت في بطولة آسيا للسامبو بحضور27 دولة آسيوية. وأحرزت البعثة اللبنانية ميداليتين برونزيتين عبر اللاعبين بيار بو عبود وجونيور سعادة، حيث فاز بو عبود على لاعب الايراني وخسر امام لاعب الافغانستاني ثم فاز على لاعب الاندونيسي في المنافسة على المركز الثالث. أما سعادة فقد فاز على لاعب الايراني ثم على لاعب الفلسطيني وخسر بالانذار امام لاعب الكوري وحاز على الميدالية البرونزية بعد ان فاز على لاعب الافغانستاني في المنافسة على المركز الثالث.

لبنان في الاتحاد الدولي للركبي ليغ

أصبح لبنان عضوا كامل العضوية في الاتحاد الدولي للركبي ليغ، وذلك تتويجاً للجهود التي بذلها مسؤولو الاتحاد اللبناني لنشر اللعبة في لبنان والشرق الاوسط.
وأشاد رئيس الاتحاد الدولي سكوت كارتر بجهود نظيره اللبناني، مؤكداً أن اعتماده عضوا كامل العضوية يأتي مكافأة للرؤية الاسترتيجية التي انتهجها طوال السنوات العشر الماضية.
محليا، ينظم الاتحاد اللبناني للركبي ليغ بطولتين للدرجة الاولى بين أنديته ومسابقة للدرجة الثانية بين فرق الجامعات. واعتمد لبنان في البداية أي في نهاية تسعينيات القرن الماضي على لاعبيه المغتربين في أستراليا، ثم تمكن من إطلاق الدوري المحلي في آذار 2002.

شراكة بين «SGBL» وإنتر ليبانون

دخل بنك «سوسييتيه جنرال في لبنان «SGBL» شريكاً مع نادي إنتر ليبانون الذي يعتبر أبرز النوادي اللبنانية في ألعاب القوى، حيث سيعقد مؤتمراً صحافياً يوم الخميس 21 الجاري عند الساعة العاشرة صباحاًً، في المعهد العالي للأعمال (ESA) – قاعة فتال، لإطلاق شراكتهما رسمياً.