ديفو يترك معسكر انكلترا بعد وفاة والده
ذكر الاتحاد الانكليزي ان المهاجم جرماين ديفو غادر بعثة المنتخب المشارك في كأس اوروبا 2012 بسبب وفاة والده. وسيلتحق ديفو بالبعثة مجدداً في موعد لم يحدد بعد. وجاء في بيان الاتحاد: «سيعود جرماين للانضمام الى التشكيلة، ولن يتم استبداله بأي لاعب». وعانت تشكيلة المدرب روي هودجسون من اصابات عدة حتى الآن، كما سيغيب عن اول مباراتين لها الهداف واين روني بسبب الايقاف، في حين يتنافس داني ويلبيك واندي كارول على مركز اساسي في التشكيلة التي ستواجه فرنسا الاثنين المقبل ضمن المجموعة الرابعة.

كرواتيا تخسر إيليسيفيتش

سيفتقد مدرب المنتخب الكرواتي سلافن بيليتش، خدمات لاعب الوسط إيفو إيليسيفيتش (25 عاماً) عشية انطلاق نهائيات كأس اوروبا 2012، بسبب تعرضه لتمزق جزئي في ربلة ساقه اليسرى خلال تمارينه مع المنتخب في بولونيا. واضطر بيليتش الى استدعاء لاعب دينامو زغرب سيمي فرساليكو (20 عاماً) الذي لم يخض سوى ثلاث مباريات دولية حتى الآن. وكان المنتخب الكرواتي قد فقد خدمات مدافع ليون الفرنسي ديجان لوفرن ثم لحق به المهاجم المخضرم إيفيكا اوليتش بسبب اصابة في فخذه تعرض لها في نهاية الاسبوع الماضي خلال المباراة الودية امام النروج.

وفاة بريسيادو قبل تقديمه مدرباً لفياريال

توفي مانويل بريسيادو مدرب نادي فياريال الاسباني لكرة القدم اثر ازمة قلبية عن عمر 54 عاماً. وعين مدرب سبورتينغ خيخون السابق رسمياً مدرباً لفياريال أول من أمس، وكان مقرراً ان يقدّم لوسائل الاعلام اليوم، لكنه اصيب بأزمة قلبية في الفندق الذي يقيم فيه في فالنسيا.

هيوتن يدرّب نوريتش سيتي

عيّن الايرلندي كريس هيوتن مدرباً جديداً لنوريتش سيتي الانكليزي، خلفاً للاسكوتلندي بول لامبرت الذي تخلى عن منصبه الاسبوع الماضي من اجل الإشراف على استون فيلا. وكان هيوتن (53 عاماً) يشرف الموسم الماضي على برمنغهام في دوري الدرجة الاولى، وهو كان مدرباً لنيوكاسل ونجح في قيادة الاخير للعودة الى الدوري الممتاز عام 2010. كذلك، انهى نوريتش سيتي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر في الدوري الممتاز بقيادة لامبرت الذي كان مهندس صعود النادي من الدرجة الثانية الى الاولى ثم الدوري الممتاز في موسمين متتاليين.