إستقبل رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، بحضور وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، منتخب لبنان لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ومدير المنتخب فؤاد بلهوان. وقال ميقاتي خلال اللقاء «رغبت أن التقي بكم في هذه الأمسية هنا في السرايا لاهنئكم على الجهود التي قمتم بها، والتي أوصلتكم الى مركز متقدم في اطار نهائيات كأس العالم في كرة القدم. لقد اثبتم انكم تتمتعون بمهنية ومهارة عالية، وبتم في مصاف الفرق المتقدمة. صحيح انكم كنتم تستحقون الفوز وهو امر جميل، لكن ومجرد وصولكم الى هذه المرتبة امر مهم ونجاح ايضا، والاهم من كل ذلك انكم واجهتم فريقا قويا هو الفريق القطري بجدارة».

أضاف: «الفوز والخسارة هما وجهان لروح رياضية عالية برهنتم انكم تتمتعون بها، وهذا ما يجعلنا نفخر بكم. ونأمل ان تثابروا على هذا النهج ولا تتأثروا بالخسارة لأنها حافز لمزيد من المثابرة والتقدم والنجاح في مباريات اخرى».
اضاف «مسألة أخرى احب التطرق اليها وهي انكم مع الجمهور الذي شاهد المباراة على المدارج اظهرتم وعيا واحساسا بالمسؤولية واعطيتم صورة مشرقة تصب في خدمة لبنان وعلاقاته المتينة مع الدول العربية الشقيقة وفي مقدمها دولة قطر التي وقفت الى جانب لبنان في الظروف الصعبة التي مر بها، وفتحت ابوابها للبنانيين».
وتابع «لقد كنتم على مستوى المسؤولية وان الحكومة اللبنانية ستواصل عبر وزارة الشباب والرياضة بشخص معالي الوزير النشيط فيصل كرامي، دعم ومؤازرة كل النشاطات الرياضية والشبابية، لأننا على قناعة ان تنمية الروح الرياضية عند الجيل الشباب تؤمن لوطننا مقومات التقدم والاستقرار لأن الشباب هم عماد الوطن وحاضره ومستقبله».
 
وختم: «اهنئكم واهنئ الشباب اللبناني من خلالكم والى المزيد من النجاح والتقدم وفقكم الله».