الفائزون في مشروع «SCORE»


أعلن بنك سوسييته جنرال في لبنان ونادي هوبس أسماء اللاعبين الفائزين في أكاديميّة SGBL لكرة القدم «SCORE Football Academy» في المسابقة التي نظّمت من 3 الى 20 أيار بمشاركة ٢٤٠ طالباً جرى اختيارهم من المدارس الرسمية المحيطة بالنادي، كانت قد أوصت بها وزارة التربية والتعليم العالي، الراعية لهذه المبادرة.

والفائزون هم: علي إبراهيم من مدرسة برج البراجنة الثالثة المختلطة، أحمد سلّوم من مدرسة برج البراجنة الثانية الابتدائية الرسمية المختلطة (قبل الظهر)، عبدالله الحاج علي من مدرسة الشياح الأولى، حيدر حيدر من مدرسة برج البراجنة الثانية الابتدائية الرسمية المختلطة (بعد الظهر)، جهاد نصر الدين وحسين حمّود من مدرسة الشهيد عبد الكريم الخليل المتوسطة الرسمية. كذلك فاز كل من حسن شاهين وحسن علامة من مدرسة الشياح الأولى، وصبحي علامة من مدرسة الشهيد عبد الكريم الخليل المتوسطة الرسمية، ورواد الموسوي من مدرسة برج البراجنة الرابعة المختلطة الرسمية، ونمر نعيم من مدرسة الغبيري الثانية المختلطة، وعيسى نصر الدين من مدرسة الغدير الرسمية المختلطة، باشتراك سنوي في أكاديمية نادي هوبس بكرة القدم لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم.

دورة مراقبين وحكّام سلّويين

يقيم مدير الرياضة في الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» لوبومير غوتليبا دورة للحكام الدوليين ولمراقبي المباريات بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، في نادي المركزية (جونية) في 6 و7 و8 حزيران. وستفتتح الدورة عند الساعة التاسعة من صباح الاربعاء على ان تختتم مساء الجمعة.