تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الأخير من إياب فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد، وستكون الأنظار متجهة في هذا الأسبوع الى اللقاء المرتقب بين حامل اللقب السد ومضيفه الصداقة عند الساعة 19.30. وبالرغم من أن المباراة لن تغير على الاطلاق في ترتيب الفريق قبل المربع الذهبي، ستكون الفرصة الأمثل لهما للإعداد للمراحل الحاسمة من البطولة. فالسد الذي يتصدر الترتيب منذ انطلاق البطولة سيتوجه الى مجمع عاشور الرياضي لخوض هذه المباراة هو يمنّي النفس بأن يواصل مسلسل انتصاراته في البطولة، لكنه يدرك تماماً أن الصداقة سيحاول، ولو معنوياً، أن يسقطه لأول مرة منذ سنوات. وسبق للفريقين اللعب في الفاينال 8 وذهاب الفاينال 6 حيث كانت الغلبة للسد في المواجهتين.

وعلى الملعب نفسه يلتقي المشعل بدنايل مع الشباب مار الياس عند الساعة 21.00، في مباراة تأدية واجب للفريقين، فالمشعل ضمن البقاء ضمن أندية الدرجة الاولى، في حين يُعدّ مار الياس نفسه لخوض غمار المربع الذهبي للبطولة.
ويختتم الأسبوع يوم الخميس بلقاء بين الشباب حارة صيدا والجيش اللبناني، عند الساعة 19.30 على مجمع الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، حيث سيكون هذا الظهور الأخير للحارة هذا الموسم، فيما الجيش سيخوض مباريات الفاينال 4.