طاولة السيدات
أحرز نادي الجمهور لقب بطولة لبنان لكرة الطاولة للسيدات بفوزه على نادي هومنتمن (بيروت) حامل اللقب 12 مرة 3 - 2. وفي التفاصيل، فازت ميساء بصيبص (الجمهور) على تفين مومجوغليان (هومنتمن بيروت) 3 - 2، ثم أكملت نصف الطريق شقيقتها وزميلتها ريتا بصيبص بعد فوزها على نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) 3 - 2، لتعود لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) وتفوز على باتريسيا حمصي (الجمهور) 3 - 0. وحسمت ريتا بصيبص اللقب بفوزها على تفين مومجوغليان 3 - 2.


اتحاد الطائرة والبوشرية في بعبدا

استقبل رئيس الجمهورية ميشال سليمان في قصر بعبدا وفداً من الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، برئاسة جان همام، ومن الشبيبة البوشرية بطل لبنان، برئاسة قيصر باخوس، والرئيس الفخري للاتحاد والبوشرية شحادة القاصوف. وتكلّم همام عن تاريخ البوشرية، وخصوصاً استعادته لقبيه بعد ثلاثة أعوام، وتناول القاعدة الجماهيرية للنادي. وتلاه باخوس عن المشاريع المستقبلية للبوشرية. ورد سليمان مهنئاً النادي ومتنمياً التوفيق للاتحاد، وقدّم لباخوس درع رئاسة الجمهورية.

بيان للفجر عربصاليم

أصدر نادي الفجر عربصاليم بياناً نفى فيه أي علاقة له بأية بيانات أو تصريحات تصدر في الصحف من حين إلى آخر، تتناول فيه علاقة النادي بالاتحاد اللبناني لكرة القدم أو المنحى الذي ستسلكه قضية أندية الدرجة الثانية. وأن النادي إذ يؤكد أن أي بيان ينشر في الصحف باسمه غير مذيّل بتوقيع رئيسه أو أمين سره أو وكيله القانوني لا يلزم النادي ويكون غير صادر عنه على الإطلاق.