تغلب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على بوسطن سلتيكس 82 - 75 وعادل السلسلة بينهما 3 - 3 في الدور الثاني من الـ«بلاي أوف» في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، ليشعل المنافسة على بطاقة التأهل الى نهائي المنطقة الغربية. وتألق لدى الفائز، جرو هوليداي عندما سجل 20 نقطة و6 تمريرات حاسمة، وأضاف ألتون براند 13 نقطة 10 متابعات. أما لدى الخاسر، فسجل بول بيرس 24 نقطة وكيفن غارنيت 20 نقطة و11 متابعة، واكتفى كل من راي ألن وراجون روندو بتسع نقاط. وعلى رغم فوزه، أهدر فيلادلفيا 11 رمية حرة وسجل مرة واحدة من أصل 9 محاولات من خارج القوس، وتفوق عليه بوسطن في المتابعات (48 - 37).

وعلق مدرب سيكسرز دوغ كولنز على الفوز: «نافسنا في كل كرة. لقد كانت معركة. قدم لاعبونا مباراة جيدة»، وتابع «لقد كان فوزاً جريئاً على أقل تقدير ولم يكن الأداء مميزاً. في الشوط الثاني، تحسن أداؤنا وخسرنا الكرة ثلاث مرات فقط».
من جهته، عانى بوسطن أيضاً في بعض الفترات وسجل 33% من تسديداته وخسر الكرة 17 مرة في اللقاء، وقال مدربه دوك ريفرز: «امتلكوا طاقة كبيرة الليلة، وأعتقد أنهم لعبوا أفضل منا. خسرنا العديد من الكرات الهجومية»، وأضاف: «المباراة السابعة تحمل رونقاً خاصاً. من الجيد أن تقام على أرضنا، لكن علينا أن نتعب كي نحسمها».
وهذه المرة الأولى التي تمتد فها سلسلة بين بوسطن وفيلادلفيا الى مباراة سابعة منذ عام 1982، علماً بأن المنافسة بينهما تعود الى موسم 1949 - 1950 عندما كان مقر سيكسرز في سيراكيوز.
والتقى سيكسرز وسلتيكس 11 مرة في البلاي أوف سابقاً، خرج بوسطن فائزاً في 7 منها.
وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - ميامي هيت (يتقدم ميامي 3 - 2).