«خامسة» السيدات اليوم وغداً


تُقام اليوم وغداً مباريات المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة القدم للسيدات حيث يلعب الصداقة مع فينيقيا على ملعب الحرج اليوم عند الساعة 15.30، وبيروت مع شوترز عند الساعة 15.00 على ملعب الأنصار. ويلعب غداً العربي طرابلس مع أكاديمية الفتاة عند الساعة 16.00 على ملعب طرابلس الأولمبي والشباب العربي مع أتليتيكو بيروت عند الساعة 11 على ملعب الحرج.

سباق بعلبك: «الصورة أحلى بمشاركتكم»

نظمت الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب، بالتعاون مع مكتب المبادرات المحلية سباقاً رياضياً تحت عنوان «الصورة أحلى بمشاركتكم» في مدينة بعلبك، بمشاركة أكثر من2000 طالب وطالبة من طلاب المرحلتين المتوسط والثانوية لمدارس منطقة بعلبك ـــــ الهرمل، وعدائي الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والجمارك وقدامى العدائين في بعلبك.
وحضر السباق الدكتور يوسف شاهين ممثلاً راعي السباق وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، وفعاليات اجتماعية ودينية وتربوية. \
«بدنا نعيش مع بعضنا»، «بدنا نركض، نمشي ونغني سوا تيضل الأمان بشوارعنا»، «بدنا نمشي سوا لانو طريقنا واحد»، شعارات كتبت على قمصان المشاركين، الذين انطلقوا من أمام سيار الدرك في بعلبك، حيث جابوا شوارع المدينة وصولاً الى منطقة رأس العين، حيث كان احتفال فني ورياضي، شاركت فيه الجمعية اللبنانية لدعم الطالب، جمعية الشبكة الشبابية اللبنانية، وفرقة الهياكل اللبنانية، وجرى خلاله توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين.
(الأخبار)