يقترب الموسم السلّوي من الانتهاء مع اقامة نصف نهائي ونهائي كأس لبنان للرجال غداً وبعد غد، ونهائي كأس السيدات غداً الأحد. ويلعب في النهائي «الناعم» فريقا أنترانيك بيروت وهومنتمن أنطلياس عند الساعة 16.00 على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية. ويلي المباراة لقاء نصف نهائي كأس الرجال بين أنيبال زحلة والشانفيل عند الساعة 18.00 على الملعب عينه في لقاء ثأري بعدما حقق الشانفيل لقب البطولة على حساب أنيبال. ودار كلام حول المباراة عن غياب الحافز لدى الشانفيل، حامل لقب الكاس، لمنافسة خصمه، في حين أن أنيبال يدخل الى المباراة معتبراً أنها المحطة الأولى نحو إحراز أول لقب رسمي، إذ ينتظره هوبس في النهائي بعد غدٍ الإثنين عند الساعة 19.30 على ملعب أنترانيك. وستكشف المباراة مدى صحة الأقوايل التي تحدثت عن تراخً شانفيلي أمام أنيبال.

ولا يبدو فريق هوبس مستهتراً باللقاء النهائي إذ يقوم بتدعيم صفوفه رغم صعوبة مهمته مهما كانت هوية الفريق المتأهل ومدى الفارق الفني بين الطرفين. وقد تعاقدت إدارة النادي مع السوري عبد الوهاب الحموي الذي بدا تمارينه مع الفريق، كما سعت الى التعاقد مع مواطنه ميشال معدنلي الذي كشف عن حماسة كبيرة في أول مراحل المفاوضات قبل أن يعود ويتراجع. وتسعى ادارة هوبس الى تشكيل فريق يحافظ على صورة النادي وعلى شكل النهائي، وهي تعمل عبر وكيل اللاعبين إيلي خوري لتأمين لاعب أجنبي كصانع ألعاب، وفي حال لم توفّق بذلك فستخوض المباراة بالحموي فقط الى جانب اللاعبين اللبنانيين.
■ من جهة أخرى، دعت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة 19 لاعباً الى حضور الاجتماع الذي سيعقد عند الثلاثاء المقبل عند الساعة 16.00 في مقر الاتحاد للبدء بتحضيرات منتخب لبنان للرجال لبطولة غرب آسيا التي ستقام في الاردن من 11 الى 15 حزيران. وفي ما يلي اسماء اللاعبين المدعوين الى الاجتماع: فادي الخطيب، جان عبد النور، جاد بيطار، علي محمود، علي كنعان، وليام فارس، ايلي اسطفان، محمد ابراهيم، باسل بوجي، ايلي رستم، سامر مشرف، رودريك عقل، شارل تابت، غالب رضا، روي سماحة، نديم سعيد، حسين الخطيب، علي فخر الدين وأحمد ابراهيم.