أحرز السائق روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر إيفو 10 لقب رالي الربيع الثامن والعشرين الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الشوف بمشاركة 21 سيارة. وبلغت المسافة الإجمالية للرالي 261,84 كلم، منها 68,41 كلم، وهي مسافة المراحل الخمس الخاصة للسرعة. واحتل السائق نيقولا أميوني وملاحه شادي بيروتي على سيارة من الطراز نفسه، المركز الثاني بفارق دقيقتين و59 ثانية عن الأول، والسائق جيلبير بنوّت وملاحه جوزيف كميد على السيارة عينها أيضاً المركز الثالث بفارق 3 دقائق و27 ثانية عن الأول. واجتازت 15 سيارة خط الوصول مع انسحاب ستة سائقين، وعلى رأسهم عبدو فغالي.
وبعدما غرّد فغالي خارج السرب منذ البداية، دار صراع طاحن على المركزين الثاني والثالث في السباق الذي انطلق من نادي المشرف والذي أُقيم في ظل طقس صيفي حار.
وأحرز جيلبير بنّوت وملاحه جوزيف كميد لقب المجموعة الثالثة وغسان خوري وملاحه رامي منعم لقب المجموعة الخامسة وكأس التصنيف، وكمال ضرغام وملاحه عمر مذكور على بيجو لقب المجموعة السادسة وشادي فقيه وملاحه فادي أبو شهلا على رينو كليو ار. اس. لقب الفئة الثامنة.
وفي الختام، أُقيم حفل التتويج في مقر نادي المشرف بحضور جمهور غفير. وسلّم عضو مجلس إدارة النادي المنظّم ومنسّق اللجنة الرياضية الوطنية جاك صالحة ومدير مكتب رياضة السيارات في نادي الكسليك كابي كريكر الكؤوس والميداليات للفائزين.