صرّح المدير العام لروما الايطالي، فرانكو بالديني، لشبكة «سكاي سبورتس» عن رحيل المدرب الاسباني لويس انريكه عن فريق العاصمة بعد ان فشل في تطبيق الاسلوب الهجومي على «طريقة برشلونة». وكان انريكه ابلغ لاعبيه في حصة تدريبية لروما بأن المباراة امام تشيزينا ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري ستكون الاخيرة له مع الفريق.
وفي انكلترا، اكد مدير اعمال المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف، اميل دانشيف، ان «بيربا» سيترك الدوري الانكليزي الممتاز في نهاية الموسم ولن يدافع عن الوان اي فريق من الـ«بريميير ليغ» بعد رحليه عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد. وقال دانشيف: «ديميتار لا يريد اللعب لأي فريق آخر في انكلترا. يريد البحث عن تحد جديد في بطولة اخرى. عانى من الاحباط هذا الموسم والان هو يريد ان يلعب كرة القدم وحسب».
كذلك، أوردت صحيفة الـ «دايلي ستار» البريطانية أن الرئيس التنفيذي لـمانشستر يونايتد ديفيد جيل قد عرض على بول سكولز عقداً لمدة عام إضافي، لكن الأخير لم يتخذ القرار بالبقاء بعد.
كذلك أفادت صحيفة الـ «دايلي اكسبريس» بأن كلاً من توتنهام والأرسنال قد دخلا السباق إلى جانب «مان يونايتد» على الفوز بخدمات الدولي الياباني شينجي كاغاوا.
وفي إسبانيا، كشفت تقارير صحافية عن توصل برشلونة الاسباني إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبر الإنكليزي ينتقل بموجبه الموهبة الصاعدة الويلزي غاريث بايل إلى العملاق الكاتالوني. ووفقاً لما أوردته صحيفة «ماركا» المحلية فإن توتنهام قد وافق على عرض بقيمة ٤٠ مليون يورو قدمه برشلونة لانتداب بايل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.