احرز لبنان ميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين في البطولة العربية الخامسة للترياتلون التي نظّمها الاتحاد العربي للعبة في شرم الشيخ (مصر) بمشاركة 163 لاعباً ولاعبة من عشر دول وهي: لبنان، مصر، تونس، المغرب، البحرين، فلسطين، جيبوتي، الكويت، الاردن والعراق. أحرزت ليندزي ناضر ميدالية فضية في فئة الشابات (23 سنة وما دون) في المسابقة التي تضمنت (سباحة 750 متراً ودراجات هوائية 20 كلم وركض 5 كلم). وكانت اللبنانية المتألقة ناضر تتجه لاحراز الميدالية الذهبية لولا تعرضها لحادث على دراجتها الهوائية خلال السباق، ما افقدها بعض الوقت لتحرز في النهاية المركز الثاني وبالتالي الميدالية الفضية، مع العلم انها احرزت اللقب في النسخة الرابعة السابقة. ولدى الرجال(فئة 30-35 سنة) احرز الياس بيضون ميدالية فضية ايضاً في فئته (سباحة 400 متر ودراجات هوائية 10 كلم و2.5 ركض). اما تالا سلام، فاحرزت ميدالية برونزية (فئة 16 سنة وما دون) في المسابقة التي تضمنت (سباحة 400 متر ودراجات هوائية 10 كلم وركض 2.5 كلم). بينما أحرز حنا بو فرحات ميدالية برونزية في فئة 30-35 سنة.
وفي باقي نتائج اللبنانيين احتل محمد بغدادي المركز السابع في فئة 23 سنة وما دون للذكور وترايسي خياط المركز الرابع في الفئة 23 سنة وما دون للاناث.
وبذلك تكون "الغلّة اللبنانية" اربع ميداليات (2 فضة و2 برونز). وواكب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة العميد المتقاعد محمود ديب، ورئيس البعثة الدكتور أحمد خليفة، والمدربان كيفورك ألتونيان ولطف الله مبارك، اللاعبين واللاعبات اللبنانيين خلال السباق لحظة بلحظة، وحضّوهم على بذل المجهود الكبير لتحقيق النتائج الجيدة.
ثم أقيم حفل تتويج الأبطال والبطلات، حيث وزّع كبار الحضور الميداليات على الفائزين والفائزات. ووصف ديب نتائج البعثة اللبنانية بـ "الجيدة"، مشيراً الى ان الاتحاد اللبناني يطور اللعبة، وما النتائج المحققة سوى دليل على ذلك، وان العام الجاري سيكون حافلاً على صعيد المشاركات الخارجية مع تنظيم للبطولات على الصعيد المحلي". ونوّه ديب بالانضباط وروح المسؤولية اللذين سادا اجواء البعثة اللبنانية خلال البطولة. وشكر الاتحاد العربي برئاسة اللواء أحمد ناصر على تنظيمه المميز للحدث الرياضي العربي.