رغم مواصلة فريقهم شيكاغو بولز، متصدر ترتيب المنطقة الشرقية نتائجه، الجيدة بتغلبه على انديانا بايسرز 92-87، في اليوم قبل الأخير من الدور المنتظم لدوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، فإن قلق جماهير شيكاغو لا يزال كبيراً حيال قدرة نجم الفريق، ديريك روز، افضل لاعب في الموسم الماضي، على العودة الى مستواه السابق، وهو سجل 10 نقاط و7 تمريرات حاسمة في المباراة. وغاب روز عن 26 مباراة لفريقه هذا الموسم للإصابة، وقال بعد اللقاء: «أتحسن يوماً بعد يوم. أحاول أن العب مع الفريق وعدم التعرض للاصابة مجدداً. كما أني أسعى إلى اللعب بثقة كبيرة». وكان روز قد سجل 11 نقطة و8 تمريرات حاسمة ضد دالاس مافريكس بعد غيابه عن اللعب ثلاث مباريات متتالية.


وكان البديل كايل كورفر الأفضل لدى شيكاغو بـ20 نقطة، ولدى بايسرز كان لانس ستيفنسون الأفضل بـ 22 نقطة.
وفي مباراة غاب عنها الثلاثي تيم دانكان والفرنسي طوني باركر والارجنتيني مانو جينوبيلي، فاز سان انطونيو سبرز، متصدر المنطقة الغربية، على مضيفه فينيكس صنز 110-106.
وفي ظل إراحة الثلاثي وغياب المدرب غريغ بوبوفيتش ايضاً، كان باتريك ميلز الأفضل بـ 27 نقطة، فيما كان شانون براون الأفضل لدى فينيكس بـ 21 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز واشنطن ويزاردز على كليفلاند كافالييرز 96-85، واورلاندو ماجيك على تشارلوت بوبكاتس 102-95، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على ميلووكي باكس 90-85، ونيويورك نيكس على لوس انجلس كليبرز 99-93، ودنفر ناغتس على اوكلاهوما سيتي 106-101.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - نيوجيرسي نتس، اتلانتا هوكس - دالاس مافريكس، ممفيس غريزليس - اورلاندو ماجيك، واشنطن ويزاردز - ميامي هيت، يوتا جاز - بورتلاند ترايل بلايزرز، مينيسوتا تمبروولفز - دنفر ناغتس، هيوستن روكتس - نيو اورليانز هورنتس، ديترويت بيستونز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.