خسارة أولى لسيدات الصداقة!


مني الصداقة، حامل اللقب، بخسارته الأولى في مسيرته في الدرجة الأولى لكرة القدم للسيدات، أمام مضيفه الشباب العربي 0-1 على ملعب الصفاء في المرحلة الأولى للبطولة. في نتائج المرحلة فاز نادي بيروت على فينيقيا 4-2، وتعادل أكاديمية الفتاة مع اتلتيكو بيروت 1-1، وفاز العربي طرابلس على شوترز جونية 1-0.

زين شعيتو إلى الأولمبياد

حقّق المبارز اللبناني زين شعيتو إنجازاً جديداً للرياضة اللبنانية، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في سلاح الشيش لتصفيات آسيا وأوقيانيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في لندن، التي أقيمت في أوساكا (اليابان). وبذلك سيرافق زين شقيقته منى الى الألعاب الأولمبية، بعدما حققت المركز الأول لدى السيدات، وضمنت تأهلها الى الأولمبياد. وقد فاز زين في مبارياته الثماني قبل أن يلتقي في النهائي المصنف أول التايلاندي نونتابا بانشان، ويتفوق عليه في مباراة متقاربة 15-13.

«فاينال 6» كرة اليد

يستضيف الصداقة فريق الشباب حارة صيدا ضمن الأسبوع الثالث من فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد، اليوم عند الساعة 19:30. ويلعب غداً الثلاثاء المشعل بدنايل مع الجيش على ملعب مجمع الرئيس لحود عند الساعة 18:30. ويختتم الأسبوع الثالث الأربعاء بلقاء السد حامل اللقب والشباب مار الياس على ملعب السد عند الساعة 19:30.