«فاينال 4» الكرة الطائرة


تفتتح اليوم منافسات دور الأربعة «فاينال 4» بطولة لبنان في الكرة الطائرة، إذ سيلتقي الأنوار الجديدة حامل اللقب ضيفه الشبيبة بلاط في مجمع المر (الساعة 16:00)، ويسعى الأنوار الى تخطي فقدانه لقب الكأس أمام غريمه التقليدي الشبيبة البوشرية، الذي يستضيف غداً الأحد الزهراء طرابلس على الملعب عينه (16:00).

مار الياس غلب حارة صيدا

اختتم الأسبوع الثاني من «فاينال 6» بطولة لبنان في كرة اليد، بمباراة تغلب فيها الشباب مار الياس على الشباب حارة صيدا 30-25 (الشوط الأول 14-11)، في مجمع عاشور الرياضي. وكان أفضل مسجل في المباراة فراس أحمد من الشباب مارالياس بـ 11 هدفاً، وعند الشباب حارة صيدا محمد حيدر 7 أهداف.

دورة تدريبية بالجمباز

أقام نادي «جيمبو»، دورة تدريبية بالجمباز خلال فترة الأعياد بمشاركة مكثفة للطلاب وبإشراف مدربين من اوكرانيا ومن النادي المنظم، حيث خضع المشاركون، لدروس نظرية وعملية وتطبيقية، استمرت عشرة ايام، ونتج عنها تخريج دفعة جديدة من اللاعبين المميزين. واختتم النادي الدورة بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز محمد مكي ومدير النادي غسان ماجد.

أكاديمية عمان بطل هوبس

أحرزت أكاديمية عمان لقب الدورة الدولية الودية بكرة القدم لمواليد 2002 – 2003 التي نظمها نادي هوبس على ملاعبه على طريق المطار بمشاركة فرق من أكاديمية بيروت لكرة القدم وأكاديميات هوبس بيروت وانطلياس والحازمية. وحل أكاديمية بيروت في المركز الثاني وهوبس بيروت في المركز الثالث.