دروغبا قد يغيب عن مواجهة برشلونة

كشف مدرب تشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو، في المؤتمر الصحافي الذي عقده امس، عن غياب ديدييه دروغبا بسبب مشاكل في الركبة، عن المباراة امام أرسنال اليوم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وتدور الشكوك حول قدرة المهاجم العاجي على المشاركة في المباراة ضد برشلونة الإسباني في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


خلاف بين روبن وريبيري

حصل خلاف بين لاعبي بايرن ميونيخ الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري، أدى إلى تشابك في الأيدي، وذلك أثناء استراحة الشوط الأول لمباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني الثلاثاء الماضي. وقد حصل الخلاف على خلفية إحدى الركلات الحرة التي نفذها طوني كروس، حيث تقدم ريبيري من أجل الكرة لكن روبن اعترض مطالباً بتنفيذها، فذهبت إلى كروس في نهاية المطاف.

متحف للفيفا في زيوريخ

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عن رغبته في بناء متحف لكرة القدم مقره في زيوريخ في سويسرا في إطار التوسع المقترح في منشآته لتحقيق رغبات العديد من مشجعي كرة القدم حول العالم. وأكد «الفيفا» أن هذا المشروع سيتضمن بناء متحف لكرة القدم مع خاصية ثلاثية الأبعاد للرسوم المتحركة والألعاب التفاعلية وبوجود جميع الكؤوس للفوز بقلوب مشجعي كرة القدم.