دل بوسكي يمدّد مع اسبانيا
مدد المدرب فيسنتي دل بوسكي عقده مع المنتخب الاسباني، ما يمهد لبقائه في منصبه حتى نهائيات مونديال البرازيل 2014. وكشف دل بوسكي الذي قاد اسبانيا الى لقب مونديال جنوب افريقيا 2010 والذي ينتهي عقده بعد كأس اوروبا الصيف المقبل، في تصريح لراديو «اوندا سيرو»: «لقد جددت عقدي كمدرب. لقد جددت عقدي مع الاتحاد (الاسباني)»، دون ان يعطي المزيد من التفاصيل لكن عادة ما تمتد عقود المدربين مع الاتحاد الاسباني لعامين.

عروض إماراتية لكابيللو

كشف الإيطالي فابيو كابيللو أنه تلقى عروضاً للتدريب في الإمارات بعد استقالته من منصبه مع منتخب انكلترا لكرة القدم في شباط الماضي. وقال كابيللو على هامش مشاركته في المؤتمر الصحافي الذي عقد في دبي للإعلان عن برنامج مؤتمر دبي الرياضي الدولي السابع: «تلقيت عروضاً من الامارات، لكن لم أرد بالسلب او بالإيجاب لانني بحاجة الى بعض الوقت لدراستها من كافة الجوانب».

ويلشير يغيب عن كأس أوروبا

سيغيب لاعب وسط ارسنال الانكليزي جاك ويلشير عن نهائيات كأس اوروبا 2012 لكرة القدم المقررة في بولونيا واوكرانيا الصيف المقبل، بحسب ما أعلن مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر. وكان ويلشير (20 عاماً) قد تعرض لانتكاسة بسيطة في عملية تعافيه من اصابة في كاحله الأيمن، وذلك بعد تعرضه لكسر جديد في كاحله المصاب. وقال فينغر: «لن يلعب جاك ويلشير مجدداً هذا الموسم، ولن يذهب الى كأس أوروبا».