السعودي هوساوي إلى أندرلخت


سينتقل قائد الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم المدافع أسامة هوساوي الى أندرلخت البلجيكي لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل. وأنهى اللاعب واندرلخت كافة إجراءات توقيع العقد، الذي يبدأ فور نهاية عقده الحالي مع الهلال، وقد عبّر عن شكره لإدارة الهلال على تعاملها الاحترافي معه، وتقدير رغبته في الاحتراف الخارجي.

ثالث لقب توالياً لمرسيليا في كأس الرابطة

توّج مرسيليا بكأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه على ليون 1-0 بعد تمديد الوقت في المباراة النهائية. وسجل البرازيلي برانداو، الذي شارك في الوقت الإضافي هدف الفوز في الدقيقة 105.

موناكو بطلاً لدورة هيوستن

ظفر الأرجنتيني خوان موناكو المصنف رابعاً بلقب دورة هيوستن الأميركية الدولية في كرة المضرب بفوزه على الاميركي جون إيسنر الثاني 6-2 و3-6 و6-3، في المباراة النهائية. وهذا هو اللقب الخامس في مسيرة موناكو، والثاني له في 2012، بعد تتويجه بطلاً لدورة فينا دل مار التشيلية.

ليوبيسيتش يعتزل التنس

اعتزل الكرواتي إيفان ليوبيسيتش المصنف ثالثاً في العالم سابقاً المشاركات الرسمية على ملاعب التنس، بعد خروجه من الدور الأول لدورة مونتي كارلو الفرنسية. وسبق لليوبيسيتش الفوز بكأس ديفيس عام 2005 و10 ألقاب بينها دورة انديان ويلز الأميركية عام 2010.