لم يتمكن منتخب لبنان للسيدات من الحصول على الميدالية البرونزية في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة القدم للصالات، بعدما تأثّر بالإرهاق والإصابات، فسقط أمام صاحب الضيافة البحرين 5-8، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث التي أُجريت بينهما في قاعة مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة. ولم يقدّم المنتخب اللبناني الأداء الذي ظهر عليه في المباراة السابقة، وقد أسهمت عوامل عدة في خروجه خاسراً، أولها الإرهاق الذي أصاب اللاعبات بعد المباراة الماراتونية التي خاضوها أمام إيران في الدور نصف النهائي قبل يومين، وثانيها الإصابات التي نالت من عناصر أساسية جعلت المدرب حسين ديب من دون خيارات كثيرة.
وخاض المنتخب اللبناني مباراته في غياب أبرز لاعباته، نانسي تشايليان المصابة، بينما تعرّضت لارا بهلوان لإصابة أيضاً، فعجزت عن إكمال اللقاء، بينما لعبت سارة بكري وتغريد حمادة متحاملتين على إصابتيهما، لكن رغم ذلك سجلت الأخيرة هدفين، بينما حملت الأهداف الأربعة الأخرى توقيع سحر دبوق وسارة حيدر وهبة الجعفيل.
مثّل لبنان: دارين فخر الدين، سارة حيدر، جوانا حمزة، تغريد حمادة، سارة بكري، ريم شلهوب، لارا بهلوان، مروى خميس، هبة الجعفيل، سحر دبوق، ورين علامة.