تفين وآفو مومجوغليان الى بلغاريا


غادر أمس الشقيقان تفين وآفو مومجوغليان الى بلغاريا للمشاركة في مسابقة كرة الطاولة ضمن دورة الالعاب الاوروبية الارمينية التي تقام في العاصمة صوفيا بين 7 و 10 نيسان الجاري بمشاركة 27 دولة اوروبية. وتأتي مشاركة تفين مومجوغليان من ضمن التحضيرات والبرنامج المعد لها استعداداً لدورة الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام الصيف المقبل في لندن.

لبنان يتقدّم على جزر الباسيفيك بانتصارين

تقدّم لبنان على جزر الباسيفيك 2-0 ضمن المجموعة الآسيوية - الاوقيانية الثانية لكأس ديفيس في كرة المضرب بعد فوزه في المباراتين الاولى والثانية في اليوم الأول للمواجهة بين الدولتين على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة. وخطا بلد الأرز خطوة كبيرة نحو البقاء في المجموعة الثانية اذ يكفيه الفوز في مباراة واحدة من اصل المباريات الثلاث المتبقية بينما باتت حظوظ جزر الباسيفيك ضئيلة بالبقاء إذ سيهبط حكماً الى المجموعة الثالثة. وفي التفاصيل وفي المباراة الأولى، حقّق اللبناني بسام بيدس فوزاً ساحقاً على سيريل جاكوب 3-0 (6-2، 6-2، 6-2) بعد سيطرة واضحة من جانب اللاعب اللبناني. وفي المباراة الثانية، تحامل اللبناني كريم علايلي على التعب الذي ارهقه في المجموعة الرابعة وحقق فوزاً مستحقاً على خوان سيباستيان لانغتون 3-1 (6-0، 4-6، 6-1، 7-5).
ويلعب اليوم بسام بيدس وباتريك شكري مع سيريل جاكوب ودانيال لاريناس (الساعة 15:00)، وغداً بسام بيدس مع خوان سيباستيان لانغتون (11:00) وكريم علايلي مع سيريل جاكوب (13:00).
(الأخبار)