وصل أمس الى بيروت المحاضرين الدوليين الماليزي سام محتشم والاندونيسي محمد اندي اردوسيان موفدين من الاتحاد الدولي للريشة الطائرة للإشراف على دورة تخريج مدربين بالريشة الطائرة تحت عنوان «شاتل تايم» بالتعاون مع أربعة مدربين من الاتحاد الآسيوي، والتي ينظمها الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة بإشراف الاتحاد الدولي للعبة وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وتستمر من 7 إلى 15 نيسان على ملاعب مجمع ميشال المر الرياضي، من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً، يتخللها محاضرات وتمارين تطبيقية.


وسيشارك في الدورة، بدعوة من الإتحادين الدولي والآسيوي، 16 مدرباً من دول غرب آسيا، وزهاء خمسين مدرساً ومدرسة لمادة التربية البدنية والرياضية من مدارس ومؤسسات تربوية رسمية وخاصة. وسينال المشاركون في ختام الدورة شهادة من الاتحاد الدولي كما سيوزع على المؤسسات التربوية المشاركة معدات ذات مواصفات عالمية.
وكان رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصوه عقد والمدربين محتشم وأردوسيان اجتماعاً مطولاً في حضور الأمين العام للاتحاد بول روكز تم خلاله الاتفاق على كافة تفاصيل الدورة. ثم انتقل المدربان الى مقر الاتحاد المؤقت في نادي هوبس طريق المطار وشاركو في حصة تدريبية لأكاديمية النادي بالريشة الطائرة.