حقق شيكاغو بولز فوزه الـ43 على حساب ضيفه بوسطن سلتيكس 93-86 في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.

وفرض السوداني - البريطاني لوول دنغ نفسه نجماً في صفوف فريقه شيكاغو بولز حيث كان افضل مسجل برصيد 26 نقطة. ولم يتوقف انجاز دنغ، الذي سيقود منتخب بريطانيا في الالعاب الاولمبية في لندن 2012، عند التسجيل بل حقق 6 متابعات و3 تمريرات حاسمة، واضاف الفرنسي يواكيم نواه 17 نقطة وكارلوس بوزر 12 نقطة. وكان بول بيرس افضل مسجل في صفوف بوسطن سلتيكس برصيد 22 نقطة.

كذلك، عمّق نيويورك نيكس جراح مضيفه اورلاندو ماجيك عندما تغلب عليه 96-80، وهي الخسارة الخامسة توالياً لاورلاندو. وفرض نيويورك نيكس افضليته طيلة المباراة التي سجل فيها 13 ثلاثية. وكان كارميلو انطوني افضل مسجل في صفوفه برصيد 19 نقطة مع 8 متابعات و3 تمريرات حاسمة. في المقابل، كان جايسون ريتشاردسون افضل مسجل في صفوف اورلاندو برصيد 16 نقطة.
وهذه هي الخسارة الخامسة على التوالي لاورلاندو ماجيك الذي يعاني الامرين وصراعاً خفياً بين المدرب ستان فان غوندي ونجم الفريق دوايت هاورد الذي طالب من المسؤولين اقالة المدرب.
وقدّم هاورد اداءً متواضعاً في المباراة ولم يسجل اي نقطة في الشوط الاول واكتفى بتسجيل 8 نقاط فقط اولاها كانت سلة قبل نهاية الربع الثالث بـ3.5 ثوانٍ.
بدوره، استعاد لوس انجلس كليبرز توازنه بعد خسارته امام جاره لايكرز وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه ساكرامنتو كينغز 93-85 بفضل 20 نقطة لراندي فوي.
وتغلب ديترويت بيستونز على ضيفه واشنطن ويزاردز 99-94، وفرض ديترويت افضليته في الارباع الثلاثة الاولى وكسبها 28-21 و23-19 و25-24، قبل ان ينتفض الضيوف في الربع الاخير ويكسبوه 30-23 دون تفادي الخسارة الـ43 في 55 مباراة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - اوكلاهوما سيتي ثاندر، اتلانتا هوكس - ديترويت بيستونز، ميامي هيت - ممفيس غريزليس، نيوجرسي نتس - واشنطن ويزاردز، تورونتو رابتورز - كليفلاند كافالييرز، دالاس مافريكس - بورتلاند ترايل بلايزرز، ميلووكي باكس - تشارلوت بوبكاتس، سان انطونيو سبرز - نيو اورليانز هورنتس، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، يوتا جاز - غولدن ستايت ووريرز، لوس انجلس لايكرز - هيوستن روكتس.