محمد عكاري يدخل تاريخ الفيبا!
سجلت نتيجة غريبة تعتبر الأكبر في تاريخ السلة اللبنانية حين فاز المتحد على ضيفه بجة 173 - 141 في افتتاح المرحلة الثالثة إياباً من «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة، ليدخل لاعب المتحد محمد عكاري تاريخ «الفيبا»، مسجلاً 113 نقطة، وهو رقم قياسي.

وفي التفاصيل أن لاعبي بجة لم يكونوا يريدون خوض اللقاء احتجاجاً على الادارة، إلا أن بعض اللاعبين عادوا وشاركوا مع غياب نديم سعيد، ليكون روني أبو جودة أفضل المسجلين من الفريق الجبيلي برصيد 37 نقطة. ومنح الحكام لاعبي بجة ربع ساعة قبل أن يقرروا المشاركة، إفساحاً في المجال أمام مساع لعدم الانسحاب.
وتستكمل المرحلة اليوم بلقاء هوبس مع ضيفه الحكمة عند الساعة 19.00 على ملعب غزير، وأنيبال مع ضيفه الشانفيل في زحلة عند الساعة 18.00 في لقاء ثأري للضيوف، بعد خسارتهم ذهاباً على أرضهم.

حقوق الفرع الخامس يتصدّر «فوتسال» اللبنانية

تصدّر فريق كلية الحقوق – الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية مرحلة الذهاب في دوري الربيع للـ«فوتسال» الذي تنظمه إدارة النشاط الرياضي في الفرع على ملعب نادي الفجر في صيدا. ويبلغ رصيد الحقوق 9 نقاط من 3 انتصارات، يليه المعهد الجامعي للتكنولوجيا بـ6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة. وستنطلق جولات الإياب في 25 نيسان الجاري. وكانت الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب شهدت فوز الحقوق على الصحة 4 – 0، والتكنولوجيا على الآداب 4- 1.
على صعيد آخر، شارك فريق الحقوق في الدورة التي تنظمها الجامعة اللبنانية الدولية – صيدا، ففاز على فريق جامعة القديس يوسف 9 – 0، وخسر أمام جامعة بيروت العربية 2 – 3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3 – 3. وتجاوزت 4 فرق من أصل 9 تصفيات بطولة الـ«ستريت بول» التي تجرى في كلية الصحة - صيدا، وستنطلق مباريات الإياب في 32 الجاري. إلى ذلك، تعادل فريق أساتذة الجامعة اللبنانية وموظفيها للـ«فوتسال» مع فريق مصلحة مياه صيدا 3 – 3 في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب نادي الفجر. وفي الفرع الأول تنطلق بطولة التنس على ملاعب الحرم الجامعي في الحدث في 19 الجاري.

المرحلة الرابعة لدورة هوبس

في المرحلة الرابعة من الدور الأول لدورة هوبس السنوية الخامسة بكرة السلة للمصارف والشركات التي ينظمها على ملاعبه في انطلياس، بمشاركة عشرة فرق توزعت على مجموعتين، سجلت النتائج الآتية: في المجموعة الثانية: فاز كات غروب على مدكو 65 – 51، وكان أفضل مسجل للفائز رمزي بشارة 21 نقطة، وللخاسر أنطوني طعمه 17 نقطة. وبنك البحر المتوسط على صانوفي 40 – 35، وكان أفضل مسجل للفائز نابت عويدات عشر نقاط، وللخاسر باسيل دكي 25 نقطة. وسي بروس على تكنيكا 55 – 38، وكان أفضل مسجل للفائز رونالد صليبا 16 نقطة، وللخاسر داني نوفيلي 16 نقطة.