الطقس يؤجل مباراتين
حالت الأحوال الجوية دون إقامة مباراة الأنصار والصفاء أمس ضمن الأسبوع الـ 19 من الدوري اللبناني لكرة القدم على ملعب المدينة الرياضية، كما تأجل لقاء النجمة والإخاء، الذي كان من المفترض أن يقام اليوم في بحمدون الى يوم الإثنين عند الساعة 15.15. ويلعب غداً الراسينغ مع السلام صور على ملعب جونية، والأهلي صيدا مع التضامن صور على ملعب صيدا عند الساعة 14.30.

افتتاح مهرجان بيروت الرياضي الجامعي

افتتحت جامعة القديس يوسف النسخة الثالثة من مهرجان بيروت الرياضي الجامعي العالمي في ملعبها الجديد في مبنى الجامعة للابتكار والرياضة، بحضور بعثات البلاد المشاركة والجامعات اللبنانية، إضافة الى كبار المدعوّين من عمداء الجامعة ورئيسها ونوّابه، كما حضر رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابيّة سيمون أبي رميا، وممثّل وزير الشباب والرياضة الدكتور فيصل علم الدين، وعدد من رؤساء الاتحادات وأعضاء اللجنة الأولمبية.

سباق سيارات على الماء والثلج

شهد مدرّج ميروبا السياحي، ولأول مرة في لبنان، سباق سيارات على الماء والثلج برعاية بلدية ميروبا. وقدّم عدد من المشاركين استعراض سباق على الماء والثلج بالسيارات والدراجات النارية، تميّز بالتشويق والحماسة. وفاز بالمرتبة الأولى جاد هيمو على سيارة نيسان، وبالمرتبة الثانية رمزي عياش على سيارة ب أم دوبل في، أما المرتبة الثالثة، ففاز بها سعيد كفاح على سيارة انفينيتي.
وألقى رئيس بلدية ميروبا جورج رشيد سعاده كلمة وعد فيها بتنظيم نشاطات رياضية شتوية أخرى.