اللبنانية نعيمة تنضم إلى نيوكاسل الإنكليزي
وقّعت لاعبة كرة القدم اللبنانية ميريام نعيمة عقداً للاحتراف مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي بحسب ما أورد النادي «النسوي» في موقعه على «الإنترنت». وكانت ميريام لاعبة، الأنصار سابقاً، قد انتقلت للعب في المجر في فريق أف سي فيمينا إلى جانب متابعتها دراستها في اختصاص العلوم البيئية، ثم انتقلت للدراسة في جامعة نيوكاسل حيث التحقت بالنادي الإنكليزي العريق. وقالت نعيمة لموقع النادي: «يسرني الانضمام إلى نادي نيوكاسل، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأساهم معه في تحقيق الإنجازات.

من جهته رحب رئيس النادي فيل ايدون باللاعبة اللبنانية حيث أكد أنها تمتلك خامة ممتازة وخبرة جيدة ستكون مكسباً إضافياً للفريق. وكانت نعيمة قد استبعدت بشكلٍ مستغرب عن صفوف المنتخب اللبناني في بطولة غرب آسيا الأخيرة قبل أشهر في أبو ظبي حيث خرج لبنان من الدور الأول.

أميوني يحرز لقبه الأول

أحرز السائق اللبناني نيكولاس أميوني وملاحه شادي بيروتي على «ميتسوبيتشي لانسر إيفو 9 - أر 4» لقب الجولة الأولى من بطولة الأردن للراليات لعام 2012 التي أقيمت في منطقة البحر الميّت بمشاركة 15 سيارة. وحقق أميوني بالتالي اللقب الأول في مسيرته في الرياضة الميكانيكية، علماً بأنه أصغر المشاركين في السباق الذي أقيم على مسار ترابي. وحلّ اللبناني الآخر نيك جورجيو على «ميتسوبيتشي لانسر إيفو 9» (المجموعة ن) المركز الثاني.