تيفيز يقدّم اعتذاره
تقدّم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز باعتذاره عن سوء سلوكه الذي أدى إلى استبعاده عن صفوف فريقه مانشستر سيتي طوال خمسة أشهر. وأصدر تيفيز بياناً أورده موقع النادي على شبكة «الإنترنت»: «أودّ الاعتذار بصدق ومن دون أي تحفظ من جميع الذين أسأت إليهم عما حصل لهم جراء تصرفاتي». وأضاف: «رغبتي أن أصبّ تركيزي على ممارسة كرة القدم مجدداً مع مانشستر سيتي».

كول آخر الثائرين على فياش ـ بواش

أصبح الظهير الأيسر الدولي أشلي كول آخر المنضمين إلى حملة منتقدي مدربه في تشلسي البرتغالي آندريه فياش ـــ بواش؛ إذ ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن كول قال لمدربه خلال اجتماع: «جئت إلى تشلسي لكي أحرز الألقاب، لكنني لن أحرز أي لقب في ظل تكتيكاتك». وأضافت الصحيفة أن كول، الذي يُعَدّ أفضل ظهير أيسر في البلاد، يشعر بأنه «رجل آلي» تحت إشراف فياش ـــ بواش، بدلاً من منحه الحرية المطلقة، وما زاد من حنق كول تركه على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام نابولي الإيطالي.

الدراجي إلى سيون

ضمّ سيون السويسري صانع ألعاب الترجي التونسي أسامة الدراجي لمدة أربعة أعوام ابتداءً من أول تموز المقبل موعد انتهاء عقده مع الترجي. ونال الدراجي (24 عاماً)، لقب أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة في 2011، وهو قاد الترجي إلى الثنائية المحلية وإلى كأس دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي إلى بطولة أندية العالم، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي، إضافة إلى قيادته منتخب تونس إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا وإلى الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للمحليين.