لم يكن نيوجيرسي نتس، متذيل ترتيب مجموعة الاطلسي بالتساوي مع تورنتو رابتورز، يحلم بتحقيق فوزه الاول منذ 1 شباط الحالي والتاسع في الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، بمثل الطريقة التي حققه فيها، بعد ان نجح في اسقاط شيكاغو بولز، متصدر المجموعة الوسطى، 97-85. أما شيكاغو الذي يعتبر من افضل الفرق في الموسم الحالي، فلقي الخسارة الثامنة مقابل 25 فوزاً، ويملك ثالث افضل سجل في الدوري حتى الآن بعد ميامي هيت، متصدر مجموعة الجنوب الشرقي (24-7)، وأوكلاهوما سيتي ثاندر، متصدر مجموعة الشمال الغربي (23-7). وتألق في صفوف نيوجيرسي نجمه ديرون وليامس الذي سجل 29 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، واضاف كريس هومفريز 24 نقطة مع 18 متابعة. ولدى شيكاغو، كان كارلوس بوزر الأفضل بـ16 نقطة و9 متابعات، بينما استمر غياب نجم الفريق ديريك روز للمباراة الخامسة على التوالي بسبب آلام في الظهر. وعلّق وليامس على الفوز قائلاً: «أنا سعيد جداً لأننا أوقفنا سلسلة الهزائم»، مضيفاً «الخسارة ليست أمراً مسلياً، ولذلك اعتبر الفوز على شيكاغو رائعاً بالنسبة إلينا، لأنه فريق كبير رغم غياب بعض اللاعبين عنه».
وفي مباراة قوية، فاز سان انطونيو سبرز، متصدر مجموعة الجنوب الغربي، على لوس انجلس كليبرز، متصدر مجموعة الهادئ، 103-100 بعد التمديد، إثر انتهاء الوقت الاصلي 95-95.
ورفع سان انطونيو رصيده الى 22 فوزاً في 31 مباراة، فيما لقي كليبرز خسارته العاشرة مقابل 19 فوزاً.
وكان لاعب سان انطونيو الفرنسي طوني باركر نجم المباراة بتسجيله 30 نقطة مع 10 متابعات، واضاف زميله غاري نيل صاحب الرمية الثلاثية الحاسمة قبيل انتهاء المباراة 17 نقطة، فيما كان بلايك غريفين الأبرز في صفوف كليبرز برصيد 22 نقطة و20 متابعة، واضاف كل من رودي فويي وكريس بول 21 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، فاز ممفيس غريزليس على غولدن ستايت ووريرز 104-103، وبورتلاند ترايل بلايزرز على اتلانتا هوكس 97-77.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - ساكرامنتو كينغز، انديانا بايسرز - تشارلوت بوبكاتس، ديترويت بيستونز - بوسطن سلتيكس، مينيسوتا تمبروولفز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، هيوستن روكتس - يوتا جاز، نيوجيرسي نتس - ميلووكي باكس، فينيكس صنز - لوس انجلس لايكرز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - دنفر ناغتس، شيكاغو بولز - اتلانتا هوكس.