رغم توقف الدوري اللبناني لكرة القدم للدرجة الأولى، إلا أن ملاعب لبنان شهدت الأحد أكثر من حدث بارز، حيث احتفظ العهد بلقبه بطلاً لدوري الشباب إثر تغلبه في النهائي على شباب الساحل 2 - 0 على ملعب بحمدون. وسجل هدفي المباراة جمال خليفة وفايز قانصوه في الدقيقتين 5 و87. وفي الختام قدّم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني وائل شهيب كأس البطولة لقائد العهد محمد قدوح، وسط فرحة لاعبي الفريق الذين حوّلوا الملعب إلى حلقة رقص حملوا خلالها المدرب باسم مرمر على أكتافهم.
وعلى الملعب عينه، حسم الإخاء الأهلي عاليه بطاقة التأهل الثانية الى دوري الدرجة الأولى (بعد التضامن صور)، حين فاز على المبرة 4 - 0، ضمن الأسبوع الـ19 من بطولة الدرجة الثانية. وسجل الأهداف الأربعة المتألّق سعيد عواضة في الدقائق 29 و34 و46 و81.
ودّياً، فاز النجمة على ضيفه المنصورة المصري 3 – 1 السبت على ملعب بلدية برج حمود.
سجل للنجمة حسن المحمد، في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 69 من كرة يوسف الحاج، وحسن القاضي من تسديدة قوية (86)، وللمنصورة أسامة عبد العال (56).
العودة الى الدرجة الأولى انسحبت أيضاً على بطولة الفوتسال، حيث حسم الحرية صيدا تأهله الى دوري الأضواء عندما جدّد فوزه على القلمون 3 - 1، وذلك إثر فوزه 3-2 في المباراة الأولى على ملعب مجمع الرئيس لحود الرياضي. ولحق الحرية وصيف بطولة الدرجة الثانية بالحلوسية الذي حسم بطاقته مباشرة بعدما تصدر ترتيب بطولة الثانية.
وخاض الحرية دورة التصفية مع القلمون صاحب المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى، وقد وجد نفسه متأخراً في بداية المباراة بهدف لمحمد ضاهر، لكنه ردّ بثلاثة أهداف لأحمد حسون ومحمد قيس وعلي هاشم. لكن قبل 10 دقائق على النهاية امتنع القلمون عن إكمال المباراة، ما منح الفريق الجنوبي بطاقة الصعود!